موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة تشكيل الأخضر السعودي اليوم

موعد مباراة السعودية والبرتغال والقنوات الناقلة للمباراة، يلتقي مساء الجمعة القادمة منتخبي السعودية ونظيره البرتغالي في مباراة ودية دولية تجمع بين البلدين في إطار استعداداتهما لخوض مباريات مونديال كأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام الصيف القادم في روسيا.

موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب السعودي الذي استطاع أن يصل إلى مونديال كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه يستعد لظهوراً قوياً في منافسات كأس العالم بروسيا، والتي ستجرى قرعتها في شهر ديسمبر المقبل.

وقد وصلت مساء اليوم بعثة المنتخب السعودي إلى لشبونة، وقد أجرى المنتخب السعودي أولى الحصص التدريبية مساء اليوم على الملعب الوطني بمدينة لشبونة.

وبحسب ما قد تقرر فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة السعودية الودية أمام منتخب البرتغال، حيث فضل المدير الفني للبرتغال إراحة نجم ريال مدريد الإسباني عن معسكر منتخب بلاده القادم.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ثلاث مباريات حيث سيلعب أولى مبارياته مع منتخب لاتفيا وهي مباراة غير مدرجة في الأجندة الدولية، ثم سيلعب ثاني مبارياته مع البرتغال، ويختتم الأخضر السعودي معسكره في أوروبا بمواجهة منتخب بلغاريا.

من المقرر أن يجرى مساء اليوم الخميس المنتخب السعودي حصة تدريبة على ملعب ستاد فونتيلو بمدينة فيسيو البرتغالية قبل خوض مباراة السعودية والبرتغال الودية عداً.

اختتم مساء أمس الخميس المنتخب السعودي الأول استعدادته لملاقاة منتخب البرتغال في مباراة ودية دولية تجمع بين البلدين في إطار استعدادت المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وكان مران المنتخب السعودى الختامي لمباراة البرتغال قد شهد تواجد حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق أوليفر كان إشرافه على تطوير حراس مرمى المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية القادمة:

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والبرتغال الودية القادمة مساء يوم الجمعة الموافق 2017/11/10، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرتغال الودية:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة السعودية والبرتغال الودية الدولية في إطار استعدادت الأخضر السعودي مساء اليوم الجمعة من خلال تطبيق دوري بلس والذي سيذيع مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البرتغالي.

تشكيل المنتخب السعودي اليوم أمام البرتغال:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي عن تشكيل الأخضر السعودي الرسمي أمام منتخب البرتغال مساء اليوم، وسيبدأ المنتخب السعودي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: البريك، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوس، الشهراني.

خط الوسط: عبدالملك الخيربي، عبدالله عطيف، الشهري، سالم الدوسري.

خط الهجوم: هزاع الهزاع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بتوفيق للسعودية