موعد مباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية والقنوات الناقلة

الليلة موعدنا مع المباراة المرتقبة بين منتخبي السعودية والبرازيل، وهى المباراة التاريخية التي ينتظرها جمهور الكرة السعودية، والجمهور العربي في كل مكان، ليستمتعوا بأداء نجوم السامبا على أرض الحرمين، وبالرغم من أنها مباراة ودية، ألا أنها تحظى باهتمام جماهيري كبير، خاصة وأن منتخب البرازيل جاء بكامل نجومه، نيمار نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، وكوتنيو نجم نادى برشلونة الأسباني، والمباراة هامة جداً للمنتخب السعودي بقيادة أنطونيو بيتزى، مدرب منتخب السعودية، والذي يستعد للمشاركة في  بطولة كأس الأمم الآسيوية التي سوف تٌقام في دولة الإمارات في شهر يناير المقبل، كانت مباراة العراق والأرجنتين قد أقيمت أمس وانتهت بفوز الأرجنتين بأربعة أهداف نظيفة.

مباراة السعودية والبرازيل

مباراة السعودية والبرازيل

موعد مباراة السعودية والبرازيل في سوبر كلاسيكو
موعد مباراة السعودية والبرازيل في سوبر كلاسيكو

موعد مباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية (سوبر كلاسيكو)

مباراة السعودية والبرازيل سوف تنطلق اليوم الجمعة 12 أكتوبر، على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات التي تذيع مباراة السعودية والبرازيل

سوف يتم نقل المباراة التاريخية بين السعودية والبرازيل على عدد من القنوات المفتوحة منها القنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS، يمكن الحصول على ترددها من خلال هذا الرابط.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والسعودية
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والسعودية

 

كما سيتم نقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، وقناة الكويت الرياضية، وقناة البحرين الرياضية، دوري بلس،   وقناة العراق الرياضية، وقناة الشارقة الرياضية، وقناة  الأردن الرياضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل والسعودية

ومن المنتظر أن يخوض أنطونيو بيتزى، المدير الفني لمنتخب السعودية، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد العويس في حراسة المرمى، على البليهى، عمر هوساوى، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، حسين المقهوى، عبدالله عطيف، عبد العزيز البيشى، سالم الدوسرى، هتان باهبرى.

في حين ينتظر أن يخوض “تيتى”، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ايدرسون في حراسة المرمى، فابينهو، ماركينيوس، بابلو، أليكس ساندرو، كاسيميرو، فريد، ريناتو اوجوستو، كوتينيو، نيمار، جابرييل جيسوس.

جدول مباريات البطولة الودية الرباعية سوبركلاسيكو

ننشر لكم جدول مباريات البطولة

جدول مباريات البطولة الرباعية سوبر كلاسيكو
جدول مباريات البطولة الرباعية سوبر كلاسيكو

 

تاريخ اللقاءات بين منتخبي السعودية والبرازيل

التقى المنتخبان أربع مرات، والبرازيل وفازت البرازيل في المباريات الأربع جميعها، وسجلت البرازيل  16 هدفا مقابل 3 فقط سجلهم منتخب السعودية.

مدرب منتخب السعودية يؤكد صعوبة مواجهة منتخب البرازيل

ستبدأ المباراة بعد ساعتين

تم عزف السلام الوطنى للمنتخبين وسيبدأ اللقاء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد