موعد مباراة السعودية والإمارات الاثنين 2017/12/25 في خليجي 23 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية والإمارات القادمة في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات الجولة الثانية من الأولى، وعلى ملعب ستاد جابر الدولي الذي يستضيف مباراة السعودية والإمارات القادمة، في إطار منافسات بطولة خليجي 23 والتي تقام على أراضي الكويت في الفترة ما بين 22 ديسمبر، وحتى الخامس من يناير القادم.

موعد مباراة السعودية والإمارات الاثنين 2017/12/25 في خليجي 23 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

المنتخب السعودي استطاع أن يحقق أول فوز له في البطولة في المباراة الإفتتاحية، والتي خاضها أمام الأزرق الكويتي، وفاز بها الأخضر السعودب بهدفين لهدف، وضعته في صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

أما الأبيض الإماراتي فقد استطاع أن يحقق الفوز هو الآخر على حساب المنتخب العماني بهدف نظيف من إمضاء على مبخوت، وضعته بالتساوي مع السعودية في صدارة المجموعة الأولى، إلا أن فارق الأهداف لصالح المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية والإمارات القادمة:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في إطار منافسات خليجي 23 يوم الاثنين القادم الموافق 2017/12/25، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة خليجي 23 على الهواء مباشرة من خلال شاشة قنوات: أبو ظبي الرياضية، والسعودية الرياضية، والكويت الرياضية، وعمان الرياضية، وإم بي سي برو سبورت، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشة قناة الكأس 1HD، وقناة دبي الرياضية 1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.