مباراة السعودية والإمارات اليوم 29 أغسطس والقنوات الناقلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم

مباراة السعودية والإمارات والتي ينتظرها كل المشجعين سواء السعوديين أو الإماراتيين، المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، المنتخب السعودي هو الأقرب للصعود لكأس العالم إذا فاز على المنتخب الإماراتي حيث قطع شوطاً كبيراً ناجحاً في التصفيات للوصول لحلم المونديال الذي غاب عنه منذ 12 عام، أما المنتخب الإماراتي فصعوده إلى كأس العالم أصبح أمراً مستحيلاً الآن، لذلك المنتخب السعودي هو الأقرب للفوز اليوم بالرغم من وجود المباراة بالإمارات، ولكن حظوظ المنتخب السعودي ورغبته في الفوز أعلى بكثير من نظيره الإماراتي، والذي يسعى لتقديم عرض مشرف لجماهيره الحاضرة في ملعب المباراة اليوم.

موعد مباراة السعودية والإمارات

موعد مباراة السعودية والإمارات ضمن تصفيات كأس العالم

قام الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة السعودية والإمارات حيث قرر إقامة المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017، ستقام مباراة السعودية والإمارات اليوم في مدينة العين على ملعب هزاع بن زايد، فمن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 8.30 بتوقيت مدينة أبو ظبي، وفي تمام 7.30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أما المشاهدين في دول شمال أفريقيا فالمباراة ستكون في تمام 6.30 بتوقيت مدينة القاهرة.

موعد مباراة السعودية والإمارات
موعد مباراة السعودية والإمارات

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

سيتم نقل مباراة السعودية والإمارات على شبكة قنوات “BeIN Sports”، والتي تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم لقارة آسيا في الشرق الأوسط، فبالرغم من المشاكل بين دولة الأمارات وقناة “BeIN” القطرية إلا أنه لا خيار أمام المشاهد الإماراتي سوى المشاهدة عبر مجموعة قنوات “BeIN” الرياضية، وتم تحديد قناة “BeIN Sports HD1” لبث مباراة اليوم.

كما تم إسناد تعليق مباراة السعودية والإمارات إلي المعلق التونسي وواحد من أفضل المعلقين في الوطن العربي “عصام الشوالي”.

ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ستلعب مباراة اليوم بين المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانب السعودية والإمارات كلاً من اليابان واستراليا والعراق وتايلاند، يدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم وفي رصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب اليابان المتصدر، حصدها المنتخب السعودي من خلال 5 فوز وتعادل وهزيمتين أمام كلاً من اليابان واستراليا، أما المنتخب الإماراتي يدخل المباراة وهو في المركز الرابع وفي رصيده عشر نقط، حصدها من خلال 3 فوز وتعادل وأربع هزائم أما كلاً من السعودية واليابان واستراليا مرتين.

وإليكم الترتب الكلي للمجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 قبل بداية مباريات الجولة التاسعة:

ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

آخر أخبار مباراة السعودية والإمارات

واجه المنتخب السعودي المنتخب الإماراتي من قبل في 8 مناسبات خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فازت السعودية في 4 مواجهات في حين تعادل الفريقين في مواجهة وحيدة وفاز المنتخب الإماراتي مرة واحدة فقط.

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي “بيرت فان مارفيك” أن نواف العابد جاهز لمواجهة المنتخب الإماراتي اليوم.

كما أكد “بيرت فان مارفيك” أن محمد البريك لن يستطيع المشاركة في مباراة المنتخب الإماراتي اليوم بسبب تعرضه لإصابه في الكاحل.

تأكد غياب نجم المنتخب الإماراتي وأفضل لاعب داخل قارة آسيا عمر عبد الرحمن “عموري” عن مباراة المنتخب السعودي اليوم، سيؤثر بالسلب على المنتخب الإماراتي وعلى العكس سيعطي دفعة معنوية للفريق السعودي للفوز بالمباراة.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين كان في الجولة الرابعة من التصفيات في مدينة الرياض على ستاد الملك فهد الرياضي، وانتهت بإنتصار الأخضر بنتيجة 3/0 سجل أهداف اللقاء فهد المولح ويحيى الشهري ونواف العابد.

آخر مباراة للفريق السعودي في التصفيات انتهت بالخسارة أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة 3/2.

آخر مباراة للفريق الإماراتي في التصفيات انتهت بالتعادل أمام تايلاند بنتيجة 1/1.

تم تعيين طاقم تحكيم كوري جنوي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم بقيادة الجكم الكوري الجنوبي كيم يونج هيوك ويساعده في المباراة كلاً من: المساعد الأول كوانج يول والمساعد الثاني كيم يونج.

ما قبل مباراة السعودية والإمارات

يحتاج المنتخب السعودي 4 نقاط للصعود المباشر لكأس العالم دون النظر لنتائج الأخرين حيث يتبقى للفريق مبارتين الأولى اليوم أمام الأمارات والثانية أمام اليابان في السعودية لذلك يسعى الفريق السعودي لخطف الثلاث نقط اليوم من الإمارات قبل مباراة اليابان متصدر المجموعة المباراة الأصعب في المجموعة فالبرغم من عدم جاهزية لاعبي الفريقين بسبب بداية الدوري السعودي والإماراتي منذ أسبوعين فقط ولكن مباراة اليوم لا تقبل الإعذار.

أما مدرب المنتخب الإماراتي “باوزا” فيبدو قلقاً حيث يحتاج إلى الفوز بنتيجة كبيرة في المباراتين المتبقيتين حيث تحدث أنه لا مستحيل في كرة القدم وتركيزه الآن منصب على المباراة الأولى ثم يبدأ الفكير بعد ذلك في مباراته الثانية.

مباراة السعودية والإمارات الأخيرة
مباراة السعودية والإمارات الأخيرة

مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم

وفي الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية سيتقابل كلاً من المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني في دولة السعودية وربما تكون مباراة الصعود لكأس العالم أما المنتخب الإماراتي سيواجه المنتخب العراقي خارج الأراضي الإماراتية أما المباراة الأخيرة في المجموعة ستكون بين المنتخب الأسترالي والمتخب التايلاندي وستكون بداخل الأراضي التايلاندية.

ولمتابعة مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يمكنكم معرفة مواعيد المباريات المتبقية من هنا:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.