نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم في نهائي كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة وفوز الأخضر

فاز المنتخب السعودي لكرة القدم “ذوي الاحتياجات الخاصة” في مباراة اليوم، وذلك في نهائي كأس العالم على منتخب الأرجنتين، وكانت النتيجة هي هدفين مقابل لاشئ، سجل الهدفين اللاعب عبد الله الدوسري، والهدفين من ركلة حرة مباشرة، سجل الدوسري الأولى في الشوط الأول، وسجل الثانية في الشوط الثاني، وأنهى الحكم المباراة معلنًا فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل لاشئ، وهي المرة الرابعة التي يتوج بها المنتخب السعودي بهذه البطولة على التوالي، وهنأ وزير الرياضة اللاعبين بهذا الفوز الرائع.

موعد مباراة السعودية والارجنتين

اليوم تابعنا عبر شاشة قناة السعودية الرياضية KSA Sport مباراة نهائي كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، بين منتخب السعودية ومنتخب الأرجنتين، على ملعب تنجفالا أي بي، بتعليق خالد اليوسف، والمباراة انطلقت تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مصر، ونتابع معكم تفاصيل المباراة الهامة.

فاز منتخب السعودية في آخر ثلاث نسخ لكأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في عام 2006 وعام 2010 وعام 2014، ويأمل في تكرار الإنجاز في عام 2018، حيث حفز وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ اللاعبين بمكافآت مجزية، وذلك في حال تحقيق الفوز الرابع على التوالي بالبطولة الهامة عالميًا.

مشوار المنتخب السعودي

ووصل المنتخب السعودي للنهائي، بعد أن تصدر المجموعة الخاصة به برصيد 7 نقاط، ووصل للدور نصف النهائي، وتغلب على المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ويأمل في تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني وتحقيق اللقب الغالي للمرة الرابعة في تاريخه.

تشكيل المنتخب السعودي

من المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي المباراة بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: على عاقلي
  • الدفاع: يحيي مجرشي ووليد صالح وبداح الدوسري ونمر غزواني
  • خط الوسط: ماجد محمد ووليد شراحيلي وفؤاد كعبي وعبد الله الدوسري وعبد الله ادم وأحمد بو هلال.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

اليوم السبت تنطلق المباراة بين منتخبي السعودية والأرجنتين، في نهائي كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت مكة، وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية ويسبق المباراة التحليل الخاص بها