موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين

مباراة السعودية والأرجنتين  المنتخب السعودي يبدأ مواجهته في أولي أيام المونديال  بمباراة قوية بينه وبين المنتخب الأرجنتيني، في نطاق أيام البطولة،  وتقام المباراة علي ملعب لوسيل القطري ضمن الجولة الأولي من المجموعة الثالثة.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

السعودية والأرجنتين في كأس العالم

أن مشاركة المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم للوصول إلى اللقب الثالث في تاريخ التانجو، حيث يلعب اللاعب الأشهر علي العالم جولته الأخيرة ميسي مع منتخب بلده من خلال المشاركة هذا العام بقطر 2022م، علي الجانب الأخر هذه هي المشاركة السادسة في تاريخ العالم للمنتخب السعودي، بفريقه القوي للمشاركة في مونديال كأس العالم، ففي عام 1994 استطاع المنتخب السعودي تحقق الفوز والأنتصار من خلال المشاركة، ورغم الصعوبات التي سوف يواجهها المنتخب خلال هذا المونديال إلا أنه يأمل في تحقيق الفوز أمام منتخبات أخري مشاركة مثل الأرجنتين، بولندا، المكسيك.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين
موعد مباراة السعودية والأرجنتين

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

يواجه الفريق الأرجنتيني منافسه السعودي في مواجهة حاسمة في ظل منافسات البطولة كأس العالم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من نوفمبر 2022 بقطر، وتقام المباراة علي ملعب لوسيل القطري وعن توقيت إقامة المباراة، فتقرر لها موعد في تمام الساعة الثانية عشر م بتوقيت مصر، الواحدة مساءا بتوقيت السعودية والثانية مساءا بتوقيت أبو ظبي.

 القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين

تذاع مباراة السعودية والأرجنتين علي قنوات بي أن سبورت المالك الحصري لبث مباريات البطولة العالمية في نطاق الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا  من خلال beIN MAX HD 1 .

بجانب إذاعتها من خلال قناة EXTRA 1 المشفرة علي قناة الكأس القطرية الرياضية، ليتمكن مشاهدي وعشاق الدائرة المستديرة من المتابعة لهذه المباراة الهامة،  وحتى هذه اللحظة هناك أقاويل بشأن إذاعة المباراة يوم الثلاثاء القادم، عبر قنوأن بي أن سبورت المفتوحة، ليتمكن الجميع من المشاهدة وذلك في إطار عدد الــ22 مباراة المعلن عن إذاعتها مجانا علي القناة.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام الأرجنتين

يستعد هيرفي رينارد بطريقته المحددة وهي 4-3-3 مع محاولة الدفاع للوصول لهدف صريح أمام الأرجنتين،  مع تحديد محمد العويس كحارس مرمي، وكلآ من ( سلطأن الغنام، علي البليهي، عبد الإله العامري، ياسر الشهراني لخط الدفاع، وفي وسط الملعب تقرر وجود (رياض شراحيلي، سلمأن الفرج، محمد كنو) وكلآ من (صالح الشهري، فراس البريكأن، سالم الدوسري) في خط الهجوم.

تشكيل المنتخب السعودي
تشكيل المنتخب السعودي

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام السعودية

بالنسبة لمنتخب الأرجنتين يأتي علي رأس التشكيل اللاعب ميسي  ضمن التشكيل الأساسي لليونيل سكالوني  وباقي قائمة التانجو تقرر تشكيلها كالآتي :

إيميليأنو مارتينيز كحارس للمرمي، كلآ من (أكونيا، ليسأندرو مارتينيز، نيكولاس أوتامندي، فويث) لخط الدفاع، يأتي في وسط الملعب كلآ من (رودريجو دي بول، ليأندرو باريديس)، وتشكيل خط الهجوم هم (أنخيل دي ماريا، جوليأن ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي).

موعد مباراة السعودية والأرجنتين
موعد مباراة السعودية والأرجنتين

أن مونديال كأس العالم هذا العام يقام علي أرض عربية هي قطر في سابقة هي الأولي من نوعها في استضافة دولة عربية للبطولة العالمية مونديال كأس العالم بقطر 2022.

القيمة السوقية لمنتخب الأرجنتين والمنتخب السعودي

تتبلغ القيمة السوقية للاعبي منتخب الأرجنتين 645 مليون يورو تحت قيادة النجم الأشهر ليونيل ميسي، على الجانب الآخر تبلغ القيمة السوقية للمنتخب السعودي 25 مليون يورو فقط.

مباراة السعودية والأرجنتين
مباراة السعودية والأرجنتين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً