موعد مباراة السعودية وإيطاليا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

في إطار الاستعدادات التي يقوم بها الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام منتصف الشهر القادم، يستعد المنتخب السعودي إلى ملاقاة المنتخب الإيطالي يوم الإثنين الموافق 28 مايو 2018، وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية موعد مباراة السعودية وإيطاليا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية

مباراة السعودية وإيطاليا

بدأ المنتخب الأخضر مساء يوم الإثنين الماضي أولى الحصص التدريبية في المعسكر الذي أقيم في مدينة باد راجاز السويسرية، وتعتبر هذه المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في مباريات كأس العالم.

مباراة إيطاليا والسعودية الودية
مباراة السعودية وإيطاليا

ومن المقرر أن يستمر معسكر المنتخب الأخضر حتى السادس من يونيو القادم، على أن يلعب خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين واحدة أمام المنتخب الإيطالي والثانية أمام بيرو، ثم يغادر إلى ألمانيا ليواجه المنتخب الألماني في آخر المباريات الودية قبل أن تنطلق فعاليات كأس العالم.

اقرأ أيضا

استعدادا لكأس العالم: خريطة المباريات الودية للمنتخب السعودي أمام الطواحين الألمانية واليونان

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018

ويذكر أن المنتخب الأخضر قد لافي الشهر الماضي نظيره الجزائري، وانهزم أمامه، كما التفي مع المنتخب اليوناني وخسر اللقاء أمامه، ولكن في كل المباريات يبدي المنتخب الأخضر أداءا جيدا مما يجعلهم من الفرق الكبرى التي قد تصل إلى دور ال16 في نهائيات كأس العالم.

موعد مباراة إيطاليا والسعودية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية وإيطاليا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة 1 28/5/2018 - 9:56 م

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القناة السعودية للرياضة KSA SPORTS 1


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.