موعد مباراة السعودية وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة وتشكيل الأخضر الرسمي

يتلقي مساء يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري منتخبا السعودية وإيطاليا في مباراة ودية دولية، يستعد فيها الأخضر السعودي من أجل خوض غمار منافسات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق منتصف الشهر القادم.

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية الدولية والقنوات الناقلة

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد أستهل معسكره الأخير قبل نهائيات مونديال كأس العالم روسيا 2018 في سويسرا، حيث سافرت أول أمس بعثة الأخضر السعودي إلى سويسرا من مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة السعودية، وذلك من أجل الدخول لمعسكر مغلق يخوض خلاله المنتخب السعودي مباراتين الأولى أمام إيطاليا في الثامن عشر من مايو الحالي، والثانية أمام منتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل.

بعدها ستتجه بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة ليفركوزن الألمانية من أجل الاستعداد لآخر مباراة للمنتخب السعودي قبل بداية كأس العالم، والتي ستكون أمام منتخب ألمانيا في الثامن من يونيو القادم.

وكان المدير الفني للأخضر السعودي خوان بيتزي قد قام بإستدعاء 28 لاعباً لهذا المعسكر تمهيداً للإعلان عن قائمة الأخضر السعودي النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستكون مكونة من 23 لاعباً.

موعد مباراة السعودية وإيطاليا:

هذا ومن المقرر أن تٌقام مباراة السعودية وإيطاليا مساء يوم الاثنين، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإيطاليا:

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة السعودية وإيطاليا الودية الدولية في إطار استعدادات الأخضر السعودي لخوض غمار منافسات مونديال روسيا 2018، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، على أن يقوم بالتعلى على أحداث هذه المباراة المعلق فهد العتيبي.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى أمس إستعداداته لمباراة اليوم أمام إيطاليا، حيث أجرى الفريق حصته التدريبية الختامية للمباراة، وقدر صرح بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي بأنه يهدف في هذه المباراة لتجربة طريقة اللعب الجديدة، والتي ينوي أن يلعب بها في كأس العالم، موضحاً بأن تلك الطريقة تناسب الفريق، ومشيراً بأن نتيجة المباراة لا تهه بالقدر الي ينوي فيه تجربة خططه.

تشكيل السعودية اليوم لمباراة إيطاليا:

أعلن التشيلي خوان بيتزي المدير الفني للأخضر السعودي عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام إيطاليا، وسيبدأ بيتزي المباراة بالتشكيل التالي:

محمد العويس، منصور، الحربي، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، محمد كنو، تيسير الجاسم، يحيي الشهري، مهند عسيري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.