موعد مباراة السعودية وأوروجواي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار مشاهدي ومحبي كرة القدم في السعودية والوطن العربي، إلى المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي، وذلك بعد خسر المنتخب المصري أمام منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث بات من الصعوبة استمرار المنتخب المصري في منافسات بطولة كأس العالم، بسبب هزيمته بالجولة الأولي والثانية من منافسات بطولة كأس العالم.

موعد مباراة منتخب السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018

موعد مباراة منتخب السعودية وأوروجواي:-

سيلتقي المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي اليوم الاربعاء20 يونيو 2018 في تمام الساعة  الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت الرياض على ستاد ملعب روستوف أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وأورواجوي:-

سيتم بث لقاء المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي على قنوات beIN SPORTS HD MAX1 وذلك على الترددات الآتية :-

القمر التردد معامل الترميز
نايل سات 12245 عمودي 27500
سهيل سات 11566 رأسي 27500
عرب سات 12379 أففي بمعامل تصحيح 5/6  

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي في مباراته المرتقبه أمام أوروجواي :-

من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام منتخب أوروجواي كالتالي:-

عبد الله المعيوف – منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامه هوساوي – ياسر الشهراني – عبد الله عطيف – يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري – فهد المولد.

وتعد مباراة اليوم بين منتخب السعودية ومنتخب أوروجواي مسألة حياة أو موت بالنسبة للمنتخب السعودي، حيث سيتحدد عليها بقاء المنتخب السعودي في منافسات بطولة كأس العالم، أم ستلحق بالمنتخب المصري، وتكون فرصتها للبقاء في منافسات البطولة ضعيفة للغاية.

وتعد روسيا أولي الدول التي ضمنت التأهل للدور ال 16 من بطولة كأس العالم بعد أن أرتفع رصيدها من النقاط إلى 6 نقاط بعد فوزها على المنتخب السعودي بخمسة أهداف دون رد، وفوزها على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يليها حتى الآن في المركز الثاني منتخب أوروجواي برصيد ثلاث نقاط من الفوز بهدف واحد على المنتخب المصري.



اترك تعليقاً