موعد مباراة السعودية وأوروجواي القادمة كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

في ثاني مباريات الأخضر السعودي بكأس العالم روسيا 2018 يلتقي مساء يوم الأربعاء الموافق العشرين من يونيو الجاري منتخبا السعودية وأوروجواي في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من المونديال.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي القادمة كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي خيب آمال جماهيره في المباراة الافتتاحية ضد روسيا، فبعد أن كان المنتخب السعودي يمني النفس بتحقيق نتيجة جيدة أمام الدب الروسي، أصبح الآن عليهم الفوز على أوروجواي من أجل استكمال مشوارهم بالمونديال.

الخسارة بخمسة أهداف نظيفة في بداية المشوار قد تتسبب في ابتعاد المنتخب السعودي عن المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة، فالخسارة ستجعل الأخضر السعودي أول المغادرين للمونديال، كما أن التعادل قد يُبفي على الآمال وإن كانت ضعيفة.

أما منتخب أوروجواي فقد تمكن من الفوز على نظيره المصري بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ليحل السيليستي في المركز الثاني خلف روسيا وبفارق الأهداف فقط.

طالع أيضاً:

موعد مباراة السعودية وأوروجواي

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة السعودية ضد أوروجواي القادمة في كأس العالم 2018 مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة السعودية أمام أوروجواي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، فيمكنكم متابعة هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات bein MAX بالإضافة إلى أن قناة bein SPORTS HD المفتوحة قد تقوم بنقل هذه المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة، وأيضاً سيتم نقل المباراة من خلال قناة TRT SPORTS التركية، وقناة



اترك تعليقاً