موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة السعودية وألمانيا هي واحدة من أهم المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الأخضر استعداد لكأس العالم الذي سيقام في روسيا منتصف الشهر القادم، وتبدأ السعودية أولى مبارياتها بلقاء البلد المستضيف روسيا في مباراة من المتوقع أن تكون قوية، وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع موعد مباراة السعودية وألمانيا، والقنوات التي ستقوم بنقل اللقاء.

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا

يلعب الفريق السعودي مع نظيره الألماني مباراة ودية من ضمن المباريات التي تقام هذه الأيام استعدادا لبطولة مونديال روسيا، حيث أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن إقامة هذه المباراة الودية بين الفريقين في الـ8 من شهر يونيو القادم،  والذي تفصلنا عنه أيام قلائل.

وسوف تقام هذه المباراة الودية  على استاد “باي أرينا”،  في مدينة ليفركوزن الألمانية،  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء،   في إطار الاستعدادات الجارية لخوض الفرق المشاركة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبعد المباراة بأقل من أسبوع سيلعب الفريق السعودي،  مباراة افتتاح كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب روسيا صاحب الأرض والبلد المستضيف للبطولة المحدد لها 14 يونيو 2018.

وهذه ليست المرة الأولي التي يواجه فيها الفريق السعودي مع نظيره الألماني،  فقد سبق لهم اللعب معا في بطولة كأس العالم 2002، والذي تم إقامته في كلآ من كوريا واليابان،  وكانت نتيجة المباراة فوز الفريق الألماني على نظيره السعودي بــ8 أهداف دون رد.

يستعد المنتخب السعودي هذه الأيام لملاقاة نظيره الألماني في مباراة تعد الأقوى في المباريات الودية للمنتخب السعودي، الذي يبدو أنه يسعى بقوة لإحراز نتيجة مرضية في كأس العالم.

القنوات الناقلة للمباراة

لم تحدد حتى الآن القنوات الناقلة للمباراة، ولكن من المتوقع أن يتم إذاعة المباراة على القناة السعودية الرياضية