موعد مباراة السعودية القادمة ضد كوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 بالإمارات


يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا 2019 والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة ما بين 6 يناير إلى 1 فبراير من عام 2019 ويلتقي المنتخب السعودي في أولى لقاءاته في البطولة مع المنتخب الكوري الشمالي وتضم مجموعة المنتخب السعودي كلاً من كوريا الشمالية ولبنان وقطر.

واستعد المنتخب السعودي للبطولة بإقامة أكثر من مباراة ودية قوية أمام البرازيل وانتهت بفوز البرازيل 2-0 وأمام العراق وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وأمام اليمن وانتصر المنتخب السعودي بهدف نظيف وأمام الأردن وانتهت بهدف نظيف وفي أخر لقاء ودي قبل البطولة يلتقي المنتخب السعودي نظيره المنتخب الكوري الجنوبي يوم 31 ديسمبر الجاري، المنتخب السعودي الذي يسعى للتتويج باللقب الرابع في تاريخه، حيث يمتلك المنتخب السعودي في رصيده ثلاث بطولات أعوام (1984-1988-1996).

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس أسيا:

ومن المقرر أن يكون يوم الثلاثاء القادم 8 يناير القادم موعداً للقاء المنتخب السعودي مع نظيره الكوري الشمالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس آسيا 2019، يستضيف المباراة ملعب مكتوم بن راشد بدبي، المباراة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كأس آسيا 2019 نسخة الإمارات العربية المتحدة:

وتضم البطولة ولأول مرة في تاريخ كأس اسيا 11 منتخباً عربياً وساهم في ذلك زيادة المنتخبات المشاركة في البطولة ورفع العدد من 16 منتخب إلى 24 منتخباً، وتشارك منتخبات البحرين والعراق والأردن ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والإمارات “المضيف” وسوريا واليمن.

للمرة الأولى أيضاً في تاريخ كأس أمم أسيا تستخدم تقنية الفيديو “فار” خلال نسخة الامارات 2019 حيث قرر الاتحاد الآسيوي الاستعانة بتقنية الفيديو للتقليل من الأخطاء الغير مقصودة من قبل الحكام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.