موعد مباراة السعودية القادمة x المكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

نوضح موعد مباراة السعودية القادمة في بطولة نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه المنتخب السعودي في مباراته الثالثة بالمونديال بدور المجموعات الجولة الثانية المنتخب المكسيكي على أرضية استاد لوسيل، وذلك بعد تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، والخسارة في الثانية بهدفين نظيفين.

موعد مباراة السعودية القادمة x المكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

حيث يدخل الأخضر مباراته ضد المكسيك بمعنويات مرتفعة ساعياً نحو الفوز لضمان التأهل لدور الـ16، ومن خلال المقال نوضح توقيت مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 قطر، إلى جانب إيضاح القنوات الناقلة مباراة السعودية رسمياً حتى الآن، ومن يرغب في الحصول على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة كأس العالم مجاناً، أو ترددات bein sports المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة السعودية، يمكنه ذلك من خلال موقع نجوم مصرية الآن.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك

يشارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم للنسخة الثانية له على التوالي، حيث شارك بالنسخة الماضية، أما عن عدد المرات التي شارك فيها الأخضر بالمونديال فهم ست مرات، ويسعى لاعبوا المنتخب السعودي في هذه النسخة إلى كسر الإنجاز المحقق في نسخة مونديال عام 1994 التي وصل بها للدور الـ16.

وقد أسفرت قرعة كأس العالم عن وجود المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويقودهم المدرب هيرفي رينارد بمعنويات مرتفعة طامحاً بالذهاب بهم بعيداً بهذه النسخة من المونديال.

وبعد هزيمة المنتخب السعودي بالمباراة الماضية، فقد أصبح من الضروري لضمان التأهل لدور الـ16 أن يحقق الفوز على المنتخب المكسيكي في مباراته القادمة، ومن يرغب في التعرف على موعد مباراة السعودية والقنوات الناقلة لها، يمكنه ذلك من خلال التالي.

بطاقة مباراة السعودية ضد المكسيك

الجولة الثالثة

المباراة: السعودية x المكسيك

استاد لوسيل

التوقيت: الساعة 10:00م بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 9:00م بتوقيت مصر والأردن، والساعة 11:00م بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: bein sports HD 1 Max – Alkass EXTRA One HD.

موعد مباراة السعودية القادمة x المكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة السعودية الجاية

مباراة السعودية في كأس العالم 2022

تقدم مدرب المنتخب السعودي عقب الفوز بالمباراة بالتهنئة للفريق والجهاز الفني على هذه المباراة، كما أهدى هذا الفوز للشعب السعودي، وأكد على انتظارهم الدعم في المباراة القادمة، واختتم المنتخب السعودي استعداداته عصر يوم الجمعة لمواجهة المنتخب البولندي اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

تحديث: تم الإعلان عبر موقع bein sports عن نقل مباراة السعودية وبولندا عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة، ويمكن التحقق من موعد المباراة والقناة الناقلة من خلال الصورة التالية:

موعد مباراة السعودية القادمة x بولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مجاناً اليوم
موعد مباراة السعودية وبولندا

بطاقة مباراة السعودية وبولندا

بعد أن قدم المنتخب السعودي عرضاً مذهلاً وأداءً مميزاً في مباراته الأولى وخاصةً في الشوط الثاني ببطولة كأس العالم قطر 2022 التي واجه فيها منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، فقد أصبح جماهير وعشاق الأخضر سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها يترقبون موعد المباراة القادمة للمنتخب السعودي للاستمتاع بما يقدمه اللاعبين من أداء مميز، لذلك قمنا بتوفير موعد مباراة السعودية القادمة والقنوات الناقلة لها بالتالي:

المجموعة 3 الجولة 2.

المباراة: السعودية x بولندا.

الاستاد: المدينة التعليمية.

التوقيت: الساعة 4:00م بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 3:00م بتوقيت مصر والأردن، والساعة 5:00م بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة السعودية هي:

  1. bein sports HD 2 Max.
  2. bein sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA Two HD.

وفي انتظار إعلان مجموعة قنوات بي ان سبورت عبر موقعها الرسمي عن نقلها مباراة السعودية في كأس العالم ضد بولندا على قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي غرب سات بدر 6 والقمر نايل سات، لكي يتمكنوا من متابعة المباراة على قناة bein sports HD المفتوحة أو عبر قناة الكأس الرياضية.

متى مباراة السعودية في كأس العالم 2022؟

يرغب العديد من متابعي ومشجعي المنتخب السعودي في التعرف على موعد مباراة السعودية القادمة في المونديال، ومع من تخوض السعودية مباراتها القادمة، لذلك قمنا بتوفير كافة المعلومات المطلوبة حول المباراة المقبلة للأخضر بالنقاط المرفقة عالية.

ويحظى المنتخب السعودي على كامل الدعم من القيادة الرشيدة بشكلٍ عام ومن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظهما الله- على وجه الخصوص، كما يحظى على دعم جميع الدول العربية سواء المشاركة بالمونديال أو التي لم تشارك، وقد ظهر ذلك جلياً أثناء الاحتفال بالفوز على الأرجنتين بالمباراة الأولى.

ويجب العلم أن مباراة السعودية وبولندا سيتم نقلها عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة وليست المفتوحة، حيث يتم الإعلان عن نقل المباريات عبر سبورت المفتوحة قبل بدء المباراة بساعات قليلة، ومن المرجح أن يتم بث مباراة السعودية اليوم على القنوات المفتوحة، وفي انتظار إعلان مجموعة بي ان الإعلامية عبر موقعها الرسمي عن ذلك.

اترك تعليقاً