موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة اليوم الخميس 8 يونيو 2017 في رحلة الأخضر في التصفيات المونديالية

تنطلق اليوم الخميس مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم ظهرا وسط محاولات من جانب الأخضر لتحقيق فوز أو تعادل، عندما تقام مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم في المرحلة الثامنة من تصفيات كأس العالم لمنتخب السعودية لكرة القدم الخميس، جماهير الأخضر السعودي ترى المباراة نظريا سهلة وإن كانت المعايير العملية تؤكد صعوبة المباراة التي تقام في نهار رمضان مع منافس قوي وهو المنتخب الاسترالي الذي تعادل معه منتخب السعودية بهدفين لكل منتخب في مباراة الذهاب.

منتخب السعودية لكرة القدم

موعد مباراة السعودية واستراليا الخميس

يلتقى السعودية واستراليا الخميس في الواحدة ظهرا بالتوقيت السعودي، الموعد يبدو صعبا على منتخب السعودية في ظل رمضان وهو ماقد يؤدي إلي تراجع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب السعودي في الشوط الثاني، وهذا يتطلب توزيع جيد للجهد بالنسبة للمنتخب السعودي مع الدفع بعناصر قادرة على إنعاش الجانب الهجومي لمنتخب السعودية في الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا بتعليق فهد العتيبي

تذاع مباراة السعودية واستراليا على قناة bein sports HD1 بتعليق فهد العتيبي في مباراة يديرها تحكيميا طاقم تحكيم أوزباكي بقيادة الحكم الدولي رافشان، تنطلق مباراة السعودية واستراليا من ملعب اديلايد اوفال في استراليا بحضور جماهيري كبير متوقع من جانب منتخب استراليا وهو مايجعل التعادل نفسه بأي نتيجة بمجرد الفوز للمنتخب السعودي الساعي إلي زيادة عدد النقاط لمواصلة المنافسة مع المنتخب الياباني على صدارة المجموعة.

قائمة قوية لمنتخب السعودية في مواجهة استراليا

ضم المدير الفني لمنتخب السعودية قائمة قوية لمباراة استراليا إلا أن التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي معروف إلي حد كبيرفي ظل وجود السهلاوي والشمراني والمؤشر والجاسم والخيبري والحربي والمولد وأسامة هوساوي.

السعودية تترقب طريق العودة للمونديال

يبدو طريق السعودية هذه المرة ممهدا للعودة إلي مونديال روسيا 2018 من أجل ترك بصمة باسم منتخب السعودية بعد غياب عشر سنوات تقريبا عن الوصول إلي كأس العالم، كانت السعودية قد شاركت لأربع مرات متتالية في كأس العالم كان أخرها في المانيا 2006 رغم أنها أنهت دور المجموعات بالمركز الأخير بعد الخسارة أمام أوكرانيا بأربعة أهداف دون رد.

المدير الفني بيرت فان مارفيك للمنتخب السعودي بات قوسين أو أدني من تغيير الأمر وتحقيق النجاح للوصول إلي كأس العالم في روسيا 2018، ففي حال فوز السعودية على استراليا في مباراة الخميس سيكون المنتخب السعودي قد قطع شوطا كبيرا للتأهل إلي روسيا في كأس العالم في ظل وجود قائمة قوية لمنتخب السعودية تعيد للأذهان سامي الجابر ومشاركته المتألقة مع منتخب السعودية.

يواجه الأخضر السعودي اليوم الخميس تحديا مع الذات عندما يواجه استراليا في تصفيات كأس العالم في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم اليوم في مباراة السعودية وأستراليا.

يسعى المنتخب السعودي إلي أن يقول كلمته أمام استراليا وأن يثبت قوته الضاربة أمام منتخب أستراليا في تصفيات كأس العالم في المونديال العالمي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.