موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ويونيون دوالا
مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة قوية مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني ضمن مباريات دور ال32 من تصفيات دوري أبطال أفريقيا.

يدخل نادى الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد فوزه في مباراة الذهاب بالكاميرون بنتيجة هدف مقابل لاشئ أحرز هدف الفوز اللاعب البوركيني محمد كوفي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الإسكتنلندي على نفس تشكيلة مباراة الذهاب، وسيعتمد في حراسة المرمي على اللاعب أحمد الشناوى، وفي خط الدفاع على المتألق محمد كوفي الذي أحرز هدفين في اللقائين الاخيرين لنادى الزمالك.

ومحليا يحتل نادى الزمالك المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلفا لنادى الأهلي صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، وتأمل جماهير القلعة البيضاء في فوز نادى الزمالك باللقب هذا الموسم خاصة وأن جماهير الفريق متعطشة للبطولات الأفريقية الغائبة عن خزائن النادي منذ فترة.

على جانب آخر تترقب جماهير الكرة في مصر المباراة خاصة بعد أن أعلنت رابطة التراس وايت نايتس عن نيتها حضور المباراة بالرغم من رفض الأمن لذلك، علما بأن الامن قد وافق على حضور 10000 مشجع المباراة إلا أن رئيس النادي المستشار مرتضي منصور قد رفض ذلك، ونأمل في أن تمر المباراة بسلام وأن تكون هذه المباراة بداية لعودة جماهير الكرة في مصر للمدرجات مرة أخرى.

موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا :

تُقام المباراة اليوم السبت 19-3-2016 على ستاد بتروسبورت بالقاهرة

توقيت مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا :

20:00 بتوقيت القاهرة

21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا :

  • قناة ONTV
  • قناة الحياة
  • قناة النيل الرياضية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.