موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا بطل أثيوبيا القادمة في بطولة الكونفدرالية والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك ويلايتا ديتشا بطل أثيوبيا في إطار مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، في أول مواجهات المارد الأبيض في البطولة الأفريقية هذا العام تحت القيادة الفنية للمتألق ايهاب جلال،   وتحمل مباراة الزمالك وديتشا الكثير والكثير للجماهير البيضاء التي أشتاقت كثيرا إلي التتويج بالبطولات الأفريقية التي غابت عنهم منذ أكثر من 12 عام.

موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا الإثيوبي ببطولة الكونفدرالية

مباراة الزمالك وبطل أثيوبيا يدخلها الزمالك بروح معنوية مرتفعة للغاية بعد تحقيق الفوز السادس له على التوالي على فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ويأمل أبناء ميت عقبة في تحقيق نتيجة إيجابية هناك واستدرج ويلايتا ديتشا إلي استاد القاهرة ليشهد كلمة الحسم لهم بمساندة الجماهير العاشقة للأبيض.

موعد مباراة الزمالك ويلايتا ديتشا الأثيوبي ببطولة الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبي يوم الأربعاء 7 مارس القادم 2018 في إثيوبيا، وذلك في هذه الأوقات التالية:

الساعة 15 بتوقيت القاهرة.

الساعة 16 بتوقيت السعودية.

الساعة 16 بتوقيت فلسطين.

الساعة 16 بتوقيت السعودية.

الساعة 14 بتوقيت تونس.

الساعة 14 بتوقيت الجزائر.

الساعة 17 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يعتمد ايهاب جلال خلال مواجهة ديتشا الأثيوبي على القوة الضاربة التي لاغني عنها بالفريق والممثلة في الشناوي وطارق حامد ومحمود علاء والونش ومحمود عبد العزيز وكابونجو وغيرهم من اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة، ولن يغامر جلال بالهجوم وفتح الخطوط خلال مواجة ويلايتا بل سيكتفي بتضييق المساحات وخنق المباراة والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة أعتمادا على سرعة وومهارة معظم لاعبيه.

ترتيب ومشوار الزمالك ويلايتا ديتشا الأثيوبي بالدوري المحلي

موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا بطل أثيوبيا القادمة في بطولة الكونفدرالية والقنوات الناقلة 1 2/3/2018 - 2:40 ص

يدخل الزمالك مباراة ديتشا الإثيوبي وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة جمعهم من إجمالي 27 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 6 وهزم في 6، وقد أستطاع خط هجوم الفريق 35 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديتشا بطل أثيوبيا القادمة في بطولة الكونفدرالية والقنوات الناقلة 2 2/3/2018 - 2:40 ص

أما فريق ويلايتا ديتشا فيدخل المباراة وهو يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإثيوبي هذا العام برصيد 16 نقطة جمعهم من إجمالي 14 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 4 وتعادل في 4 وهزم في 6، ونجح الفريق في هز الشباك في 12 مرة واهتزت شباكه في 14مرة.

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط المركز
الزمالك 27 15 6 6 35 21 51 الثاني
ويلايتا ديتشا 14 4 4 6 12 14 16 التاسع

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويلايتا ديتشا الأثيوبي

تذاع مباراة الزمالك ويلايتا ديتشا في ذهاب الدور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث بشكل حصري.

أستقر ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على مهاجم الفريق في مواجهة بطل اثيوبيا، فقد أستقر جلال على استمرار مشاركة كاسونجو كابونجو المتالق مؤخراً في بطولة الدوري المحلي، على أن يحتفظ بنانا بوكو والحاسم باسم مرسي العائد بعد فترة طويلة على مقاعد البدلاء




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.