موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل الخاص بالمباراة

مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإيثيوبي، من أهم المباريات التي سيلعبها نادي الزمالك ضمن تصفيات دور ال32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية اليوم موعد المباراة المقرر لها، والقنوات التي ستقوم بإذاعتها، حتى يستطيع عشاق نادي الزمالك أن يشاهدوا المباراة.

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا

من المقرر أن تكون المباراة اليوم الأربعاء الموافق 7 مارس 2018، على أن تبدأ أحداث المباراة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك في مدينة أوسا الإثيوبية، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة Dmc Sport.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وولايتا ديتشا

من المقرر أن يتم عرض المباراة اليوم الأربعاء على قناة dmc Sport، وهي واحدة من أهم القنوات الرياضية، وتقوم بتقديم المباريات الهامة لعشاق الكرة المصرية، بالإضافة إلى عدد من البرامج الرياضية المتميزة، وكذلك تقوم بتقدم الاستوديوهات التحليلية التي يتم تقديمها قبل بداية المباريات ويقدمها نخبة من أهم المذيعيين الرياضيين في مصر.

وتبث القناة برامجها عبر القمر الصناعي النايل سات عبر التردد الآتي

القمر FEC التردد
نايل سات 27500 – 5/6 11449 (h)

 مباراة الزمالك وولايتا ديتشا في سطور

تقام المباراة اليوم على ملعب أواسا كينيما، وهو الملعب الرئيسي بمدينة أواسا الإثيوبية، يسع الملعب حوالي 25 ألف مشجع، وأرضيته مغطاه بالنجيل الطبيعي، ولكن تبعا لتصريحات الجهاز الفني للزمالك، فهو ملعب سيء للغاية.

يحتل الفريق الإثيوبي المركز العاشر بالدوري المحلي لبلاده، من أصل 16 فريق، وذلك بعد أن خاض 14 مباراة خلال الموسم الجاري، قام خلالها بجمع 16 نقطة، أما نادي الزمالك المصري، فيحتل المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن قام بلعب 27 مباراة، جمع خلالهم 51 نقطة.

يذكر أن النادي الإثيوبي قد تأهل للعب في دور ال32 من الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن فاز على زيماموتو بطل زينزبار، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بهدف واحد لكل فريق، بينما حسم الفريق الإثيوبي مباراة العودة بالفوز بهدف نظيف على أرضه، على الجانب الآخر تأهل نادي الزمالك بشكل مباشر إلى الدور ال32، بعد أن حصل على إعفاء من الاتحاد الإفريقي بعدم لعب أي مباريات في الأدوار التمهيدية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وولايتا ديتشا

يقوم بإدارة المباراة الليلة طاقم تحكيم مالاوي تحت قيادة إسماعيل شيزنجان، ويقوم بمعاونته كلا من هيندريكس ماسيكو وإدوارد كامبتوا

تشكيل نادي الزمالك

اتجه منذ قليل أعضاء بعثة نادي الزمالك إلى استاد أواسا، وسط أمطار غزيرة، وقد أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، النشكيل الذي سوف يلعب به الفريق

في حراسة المرمى: أحمد الشناوى

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز وأحمد فتوح

في خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف وعماد فتحى وحازم إمام

في خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش وإسلام جمال وأحمد داودا ومحمد عنتر ومحمود دونجا وأحمد مدبولي ونانا بوكو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.