موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها ومتابعة أحداث المباراة لحظه بلحظه

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن بالفعل رفض الذهاب للملعب ولم يحدد موعد مباراة الزمالك ومصر القاصة على هذا الأساس منذ عده أيام ولكن على العكس وافق المقاصة على خوض المباراة أمام الزمالك والذهاب لملعب بترو سبورت لخوض المباراة القائمة بينهم.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

وأخيراً يبت مرتضي منصور في خوض مباراة اليوم ووجه كلمه لنادي الزمالك بعدم الانشغال بمثل هذه الأمور والتركيز في المباراة، ولكن الجميع ينتظر المفاجأة التي ستحدث هل بالفعل سيخوض المباراة أم سينسحب ويتعرض لغرامة قدرها 200 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى تحمل تكلفة الإعلانات.

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وبالفعل استقرت لجنة المسابقات على موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الأحد الموافق 16 أبريل لعام 2017م على ملعب بترو سبورت في الساعة السابعة مساءً، ونذكركم بأربع هزائم متتالية لنادي الزمالك من المقاصة وسموحه والرقية وانبي، ووصل نادي الزمالك للمركز الخامس، والجدير بالذكر أن المقاصة فريق قوي ولابد أن لا يستهان به  فهو في المركز الثاني برصيد 54 نقطة والزمالك 40 نقطة في المركز الرابع بينما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 61 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة

تقوم بنقل المباراة قناة دي إم سي، وأون سبورت وأخيراً النيل للرياضة، وتحدد موعد مباراة الزمالك الساعة السابعة مساء اليوم، وننشر لكم الآن التشكيلة التي سيلعب بها نادي الزمالك أمام المقاصة اليوم.

الزمالك
نادي الزمالك

نضيف لكم تشكيلة الزمالك أمام مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري، حيث يلعب الفريقين اليوم الأحد على ملعب استاد بترو سبورت الرياضي وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

  1. أحمد الشناوي
  2.  أحمد توفيق، وعلى جبر، ومحمود حمدي الونش وأخيراً أحمد أبو الفتوح في الدفاع
  3. طارق حامد، ومعروف يوسف، مصطفي فتحي، وأيمن حفني وأخيراً شيكابالا في خط الوسط
  4. باسم مرسي في الهجوم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد