موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا، في مواجهة أمام نظيره نادي مصر المقاصة في الجولة ٣٠ من عمر الدوري المصري الممتاز، المقبل على الانتهاء خلال أيام.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

ويلتقي الفارس الأبيض نادي الزمالك بنظيرة مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة رقم ٣٠ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة تشهد ندية وإثارة بين لاعبي الفريقين.

نتيجة المباراة الأولى في الدوري بين الفريقين

واجه نادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة في الدور الأول من عمر البطولة وكانت في الجولة رقم ١٣ وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض على نظيرة المقاصة بهدف أحرزه نجم نادي الزمالك إمام عاشور.

لاعبي نادي الزمالك

ترتيب الفريقين في الدوري 

بعد أن عرضنا لكم موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، نحيط علمكم بترتيب الفريقان في جدول الدوري، حيث يدخل نادي الزمالك إلى المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويبحث عن الفوز في مباراة الليلة ليعبر إلى النقطة ٧٢.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

بينما يدخل نادي مصر المقاصة إلى المباراة وهو في المركز الثامن عشر في قاع جدول ترتيب الدوري المصري، وفي طريقه للهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد الهزائم المتكررة في الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري دائماً، حيث أنها لها الحق في بث كافة مباريات الدوري المصري وكثير من البطولات والمسابقات الرياضية، علاوة على ذلك يسبق كل مباراة في الدوري استوديو تحليلي يتكون من أفضل لاعبي كرة القدم المصرية وأفضل محللين رياضيين مصريين.

وينتظر جمهور الكرة المصرية موعد انتهاء الدوري المصري، وخاصةً جمهور الزمالك لمشاهدة فريقه وهو يتوج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعد موسم تألق فيه نادي الزمالك المصري، ويتبقى على الدوري المصري أيام قليلة وينتهي ونعرف من الحائز على لقب البطولة هذه السنة رسمياً، وعلى أي حال فالأقرب هو الفارس الأبيض نادي الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.