موعد مباراة الزمالك وطنطا الأسبوع 22 الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وفي إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز يحل فريق طنطا ضيفاً على الزمالك أمسية الأحد القادم.

موعد مباراة الزمالك وطنطا الأسبوع 22 الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك بقيادة مديره الفني الجديد إيهاب جلال يطمح في تحقيق الفوز على فريق طنطا، فمنذ تولي جلال مهمة تدريب الفريق الأول للزمالك، والفريق لم يحقق الفوز سوى أمام الداخلية منذ ثلاث جولات.

الزمالك هذا الموسم خاض في الدوري المصري 21 مباراة تمكن من الفوز في تسع جولات، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في مثلهم، ليحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول التريتيب العام برصيد 32 نقطة.

أما فريق طنطا ابناء السيد البدوي فيطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية لهم أمام نادي الزمالك، ومن ثم استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ جولتين، ابناء السيد البدوري نجحوا في الفوز في أربع جولات هذا الموسم بالدوري، وتعادلوا في تسع، إلا أنهم تلقوا الخسارة في ثماني جولات، ليحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، وهو مركز محفوف بالمخاطر في حال أراد لاعبوا الفريق الاستمرار في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

مباراة الدور الأول بين الزمالك وطنطا كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريق، وهي النتيجة ذاتها التي يحاول فريق طنطا تحقيقها أمام الزمالك في مباراتهم القادمة، إلا أن إيهاب جلال يسعى لتحقيق ثاني فوز له مع الزمالك منذ توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وطنطا:

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وطنطا أمسية الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا:

وستقوم قنوات نايل سبورت، وأون سبورت، وdmc SPORTS بنقل أحداث مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام طنطا مساء الأحد القادم في الأسبوع الثاني والعشري من الدوري.