موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة يوم 3/7 وأخبار المباراة

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز حيث يلتقي فريقي الزمالك وسموحة في موعد مرتقب ومباراة قوية ضمن مباريات الجولة 33 بالدوري المصري، ونقدم لكم ترتيب الزمالك في الدوري وكذلك ترتيب سموحة وتصريحات رئيس نادي الزمالك بخصوص لعب شيكابالا هذه المباراة ضد سموحه، والتشكيل المتوقع للفريقين وملعب المباراة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة بالدوري المصري وملعب المباراة

الموعد المقرر لمباراة الزمالك وسموحه هو يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2017 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً 10:00 مساءً وقد تم الاستقرارا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون ملعب مباراة الزمالك ضد سموحة  هو ستاد الإسكندرية.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بخصوص عودة شيكابالا للمشاركة في هذه المباراة مع الزمالك

منح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اللاعب محمود عبدالرازق  شيكابالا فرصة المشاركة في هذه المباراة والمباريات الاخرى المتبقية للزمالك في الدوري المصري ويذكر أن اللاعب قد خسر أثناء الفترة السابقة بعض من الوزن الزائد ضمن برنامج التأهيل البدني الذي خضع له الاعب والآن أصبح العدد قد أكتمل لنادي الزمالك لخوض هذه المباراة وذلك بعد عودة على جبر مدافع الزمالك للتدريبات الجماعية للفريق بعد إصابته لمدة يومان وتواجد أيضا الاعب أحمد توفيق بعد غيابه عن مران يوم الخميس وذلك نظرا لمرض والدته.

موعد مباراة الزمالك وسموحه القادمة والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريق الابيض

القنوات الناقلة لهذه المباراة هم قناة الحياة 2، وقناة أون تي في، وقناة النيل للرياضة أما بالنسبة للتشكيل المتوقع فهو كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي
الدفاع: حازم امام- أحمد دويدار – محمد عادل جمعه- على جبر
خط الوسط: محمد ابراهيم-طارق حامد -معروف يوسف- ابراهيم عبدالخالق
الهجوم: باسم مرسي-كهربا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.