التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وديتشا الأثيوبي إياب دور 32 الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات المجانية الناقلة
موعد مباراة الزمالك وديتشا الأثيوبي إياب دور 32 الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد السلام بالقاهرة وضمن منافسات إياب دور ال 32 في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية يستضيف الزمالك نظيره وديتشا مساء يوم الأحد الموافق 2018/3/18.

الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال يسعى للفوز في هذه المباراة، فالفوز وحده فقط هو من سيرجح كفة الفريق الأبيض في البطولة الأفريقية، ويمنحه بطاقة التأهل للدور القادم، الزمالك تلقى الخسارة بهدفين لهدف في ذهاب دور ال 32 على يد ديشتا الأثيوبي، في المباراة التي أُقيمت بينهما على الأراضي الأثيوبية.

أما فريق ديتشا الأثيوبي فبحاجة للتعادل على الأقل من أجل بلوغ الدور القادم، تعادل الفريق الأثيوبي أو هزيمته بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من هدفين لهدف، سيتأهل مباشرة الفريق الأثيوبي للدور القادم.

ديتشا بدء مشواره في الكونفيدرالية مبكراً، حيث خاض الفريق منافسات دور ال 64 من البطولة واستطاع أن يُقصي فريق زيماموتو بعد أن فاز عليه ذهاباً بهدف نظيف، قبل التعادل معه في لقاء الإياب بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك وديتشا الأثيوبي:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الزمالك وديتشا الأثيوبي في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان من المفترض أن تُقام مباراة الزمالك وديتشا الأثيوبي في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة بملعب ستاد القاهرة الدولي، إلا أنه تم تأخير موعد المباراة بساعة واحدة بعد أن تم نقلها لاستاد السلام، ليُصبح الموعد الجديد لمباراة الزمالك وديتشا السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وديتشا:

وسيتم نقل أحداث مباراة العودة بين الزمالك وديتشا الأثيوبي من خلال شاشة قناة أون سبورت والتي قد أعلنت عن نقلها لمباراة الزمالك وديتشا، كما أن مباراة الزمالك القادمة في الكونفيدرالية سيتم نقلها من خلال شاشة القناة الثانية الأرضية وقناة نايل سبورت التردد الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.