موعد مباراة الزمالك ودمنهور الأثنين في الدورى

كل الجماهير على موعد ومباراة الزمالك ودمنهور غداً الاثنين 29-12-2014، تلك المباراة الهامة التي ستقام على ملعب ستاد ألعاب دمنهور في البحيرة، مباراة الغد ستكون في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز المصرى، وسيتابع الملايين المباراة عبر شاشات التلفاز نظراً لقوة مباريات الدوري المصري الآن وقوة المنافسة على قمة ترتيب الدوري المصرى.

مباراة الزمالك ودمنهور

الزمالك الآن يأتى في المركز الثانى من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، خلف إنبى صاحب المركز الأول برصيد 33 نقطة، يذكر أن الزمالك قد خسر الخميس الماضى من إنبى 2-0، ومباراة الزمالك ودمنهور غداً الأثنين ستسبق مباراة إنبى والمصري وفوز الزمالك سيجعله على القمة مؤقتاً لحين أنتهاء مباراة إنبى.

مباراة الزمالك ودمنهور أخر الأخبار وموعد المباراة

– سيظهر غداً في كواليس مباراة الزمالك ودمنهور أتوبيس نادى الزمالك الجديد، الذي سيقل الفريق إلى ملعب المباراة، وذلك بعد تم إستخراج التراخيص والموافقات، ويعتبر أتوبيس النادي من أفضل الماركات في عالم السيارات ويضاهى وسائل النقل للأندية الأوروبية.

– سيترتدى نادى الزمالك في مباراة دمنهور غداً الشارات السوداء، وذلك بعد وفاة لاعب الزمالك الشاب يوسف محيى، والذي كان معار من الزمالك إلى الاتحاد إلى نهاية الموسم الحالى.

– ومن الغيابات التي ستشهدها مباراة الزمالك ودمنهور، غياب عمر جابر للإصابة بشد في الخلفية  وحازم أمام ومصطفي فتحى، كما سيتواصل غياب طارق حامد، وبالنسبة لدمنهور سيغيب عن الفريق نجمه مصطفي عفروتو الذي حصل على طرد في مباراة الأسيوطى الماضية.

– نادى دمنهور الذي يدربه المدير الفنى محمد عمر، يأتى في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حقق دمنهور الاسبوع الماضى الفوز على نادى الأسيوطى 2-1، يذكر أن أول فوز لدمنهور في الدوري كان في الاسبوع 12.

– وصل الزمالك إلى دمنهور الأحد وتدرب بالفعل على ملعب المباراة في نفس التوقيت للمباراة، ومن أهم الأخبار عقوبة لجنة عقوبات الاتحاد على إسماعيل يوسف بمبلغ 10 الاف جنية بعد أحداث مباراة إنبى.

موعد مباراة الزمالك ودمنهور غداً الأثنين سيكون في الساعة 2.30 عصراً بتوقيت مصر، بينما ستكون القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة هى قناة أم بى سى مصر 2، وقناة النيل الرياضية، فمن تتوقع أن يفوز بتلك المباراة ويحصل على الثلاثة نقاط الزمالك أم إنبى؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.