موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وبجاية
موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، عشاق نادى الزمالك في كل مكان ومحبى ومتابعى الكرة المصرية على موعد مع قمة الإثارة والمتعة مباراة الزمالك وبجاية الجزائرى ضمن مباريات دور الستة عشر من تصفيات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك وبجاية

موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، يدخل نادى الزمالك اللقاء وهو يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة قبل موقعة العودة التي ستكون نارية خاصة انها ستقام في الجزائر، ويأمل لاعبو نادى الزمالك في نسيان موجة النتائج السلبية والسيئة في الفترة الأخيرة وبداية صفحة جديدة بإنتصار هام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، ويأمل المدرب الإسكتلندنى ماكليس في أن يبذل لاعبيه أقصى جهد لديهم لتحقيق الإنتصار، وتأمل جماهير القلعة البيضاء في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأغلى إفريقيا والتي يحمل نادى الزمالك لقبها في خمس نسخ من قبل.

موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة :

وتٌقام المباراة يوم السبت 9/4/2016، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في القاهرة.

ويعانى نادى الزمالك في الفترة الأخيرة من سوء نتائج كان آخرها يوم الإثنين الماضى بعد خسارته من نادى الإسماعيلى بهدف مقابل لاشئ، علما بأن مباراة الدور الأول كانت قد انتهت أيضاً بفوز نادى الإسماعيلى على نادى الزمالك بنفس النتيجة هدف مقابل لاشئ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل نادى الزمالك لمباراة بجاية الجزائى كما كان في مباراة الإسماعيلى إلا إذا كان للمدرب الاسكتلندنى رأى آخر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبجاية، أعلنت شركة بريزينتيشن أن قنوات الحياة، النيل الرياضية، وONTV سوف تقوم بإذاعة مباراة الزمالك وبجاية يوم السبت 9/4/2016.

موعد مباراة الزمالك وبجاية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة :

الفريقين: الزمالك x بجاية

الحكم: ديفيسز أوجينشى

الملعب: ستاد بتروسبورت

توقيت مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائرى :

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 21:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.