موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري الممتاز والقنوات الناقله

نقدم اليوم أهم التفاصيل الخاصة بلقاء نادي الزمالك ضد بتروجيت التي من المقرر أن تقام مساء اليوم  الموافق الجمعة 28 /12 /2018، حيث سوف نعرض موعد المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة ١٨ من الدوري المصري الممتاز، كما نوضح وضع كلا الفريقين والقنوات الناقلة للقاء .
ومن  المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد نادي بتروجيت مساء اليوم الجمعة على أرض أستاد بتروسبورت الرياضي .
ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو  المتصدر لجدول الدوري الممتاز بحصيلة  نقاط  35 نقطه، مما يجعل لديه دافع قوى وحالة معنوية مرتفعة لتحقيق الإنتصار على خصمه في المباراة ليتمكن من حصاد المزيد من النقاط والحفاظ على صدارة الدوري، بينما في المقابل نجد أن نادي بتروجيت يخوض منافسة صعبه أمام نادي الزمالك في  هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري الممتاز والقنوات الناقله 1 28/12/2018 - 10:15 ص

حيث أن نادي الزمالك متصدر الدوري، بينما يقع ترتيب نادي بتروجيت الاخير في الدوري العام برصيد ١٥ نقطة حيث لم يستطع تحقيق الفوز على مدار البطولة سوى في مبارتين وتعادل في ٩ مباريات وتلقى الخسارة في ٦ مباريات،   مما يجعل الفوز اليوم مهمة صعبة في المنافسة  بين الفرقتين.

موعد المباراة والقنوات الناقله

تقام مباراة الزمالك وبتروجيت  اليوم 28/12/2018 في تمام  الساعه 7.00  مساء بتوقيت مصر والساعة 8.00بتوقيت السعودية في ضيافة  أستاد بتروسبورت أما بالنسبة للقناة الناقله للقاء فأن  قناة بى أن  سبورت تقوم بنقل اللقاء مباشرةً بجودة عالية  ومن الجدير بالذكر  أن يغيب عن المشاركة في اللقاء بعض لاعبين الفارس الأبيض بسبب الإصابة وهم  محمود حمدى الونش واللاعب حمدى النقار.