موعد مباراة الزمالك وبتروجيت الخميس ومصير حفني والشناوي في المباراة

بلاشك أن الزمالك يعيش حالة فريدة هذه الأيام بعد الفوز الذي حققه على غزل المحلة الأخير في الدوري في الأسبوع السابع والعشرين وخسارة غريمه الأهلي في مباراة وادي دجلة الأخيره واقتراب الفارق مره أخرى ل 8 نقاط.

يخوض الزمالك مباراة بتروجيت بروح عالية أملا في تعثر المارد الأحمر مرة أخرى أمام أسوان العنيد وبذلك قد تكون فرصة حقيقة للمنافسة على الدوري هذا الموسم، الأمر الذي فقده مسئولي الزمالك وإاتفقوا على أن التركيز في البطولة الإفريقية والكأس المصرية.

يحاول نادى الزمالك عمل أقصى ما يمكن عمله لعودة صانع ألعاب الفريق أيمن حفني بعد معاناته من الإجهاد في السمانة، بلاشك عودة حفني ستكون إضافة قوية يحتاجها الزمالك في مباراة بتروجيت.

أما عن حراسة المرمى فرغم غياب الحارس الأساسي للفريق وحارس منتخب مصر أحمد الشناوي لن يشكل فارقا كبيرا في المباراة، حيث أن بديله جنش سبق وأن أثبت قدراته في حراسة العرين الأبيض في المباريات السابقة.

واطمئن الزمالك أن الأهلي لن يكسر رقمه القياسي الذي شاركه الأهلي بعدد مرات الفوز في الموسم الواحد والتي يتقاسم الفريقين نفس الرقم وهو 26 مباراة في الموسم الواحد.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت

من المقرر أن يلعب الفريقين المباراة في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام المصري في استاذ بتروسبورت في تمام الساعة السادسة يوم الخميس الموافق 12/5

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد 51 نقطه في المركز الثاني خلفا لنادي القرن المتصدر لترتيب الدوري العام.

القنوات الناقلة للمباراة

قناة النيل للرياضة، قناة ontv، قناة الحياة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.