موعد مباراة الزمالك والنصر القادمة في الأسبوع التاسع للدوري المصري2017 \2018

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والنصر في إطار مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز2017\2018، حيث يحل فريق النصر ضيفا على نادي الزمالك على أرضية ملعب استاد القاهرة في مباراة على الورق تراها سهلة، ولكن على أرض الواقع فتجدها صعبة للغاية نظرا لموقف فريق النصر الصعب بجدول الدوري وهذا ما سيدفعه للقتال  من أجل الحصول على نقطة من أجل الهروب مبكرا من شبح الهبوط.

موعد مباراة الزمالك والنصر القادمة بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والنصر بالدوري المصري

مباراة الزمالك والنصر التي ستقام تقام يوم الجمعة القادمة 17 نوفمبر، يدخلها نيبوشا ولاعبيه نحت عنوان ” لا بديل عن الفوز “، نظرا لعلمه أن أي  أضاعه للنقاط من جديد سيصعب مسئولية الفريق في المنافسة على الدوري هذا العام مع النادي الأهلي حامل اللقب، ولذلك فمن المتوقع أن يدفع نيبوشا بكامل قوته الضاربة الممثلة في أحمد مدبولي، وعبد الله جمعة، وكاسونجو، وحفني وغيرهم من أجل تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويفك تكتلات فريق النصر المتوقعة خلال اللقاء، وسيكون موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أيضاً هو محط أنظار نيبوشا الذي ينتظر هدية ثمينة من الفريق الحربي.

أما فريق النصر فيدخل هذه المباراة وهو يحلم بتحقيق أول أنتصار له بالدوري على حساب الزمالك، فما أجمله ذلك الفوز على أحد قطبي الكرة المصرية الممتلئ بالنجوم، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني سيد عيد على غلق مساحات الملعب وتقريب المسافات والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي ربما أن تأتي بالفرحة، وإن لم يحدث فسيعمل جهدا على الحفاظ على شباكه نظيفة والخروج بالمباراة متعادلا ليحصد نقطة ثمينة من الزمالك.

ترتيب الزمالك والنصر في جدول الدوري المصري الآن

الفريق لعب فاز تعادل هزيمة له عليه النقاط
الزمالك 8 4 3 1 13 6 15
النصر 7 0 4 3 7 11 4

توقيت مباراة الزمالك والنصر بالدوري المصري

الدولة التوقيت
مصر الثامنة مساءا
السعودية التاسعة مساءا
فلسطين التاسعة مساءا
تونس السابعة مساءا
الجزائر السابعة مساءا
الإمارات المتحدة العاشرة مساءا

بطاقة المباراة

الفريقين الزمالك _ النصر
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع التاسع
المضيف الزمالك
الملعب استاد القاهرة
حكم المباراة لم يعلن بعد
تاريخ المباراة الجمعة 17 نوفمبر 2017
توقيت المباراة الثامنة مساءا بتوقيت مصر

تحديث: شهد مران الزمالك اليوم غياب اللاعب أحمد رفعت لشعوره ببعض الإجهاد بعدما أذن له الجهاز الفني، بينما يخضع محمد أشرف ” روقة ” نجم الوسط إلى بعض الاختبارات الطبية لتحديد مسألته مشاركته في المباراة القادمة أمام النصر من عدمه.

تحديث: أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك أن جنش سيتغيب عن مباراة الفريق القادمة أمام النصر لتعرضه للإصابة بكسر في عضلة الزند بعد صدامه مع لاعب المنيا الأخير بكأس مصر، وقد خضع لعملية تركيب شريحة ومسامير، موضحا أن سيبدأ التأهيل بعد أسبوعين ولكنه لن يعود للملاعب قبل 6 أسابيع من الآن.

تحديث: حذر المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا لاعبيه من التركيز في أنتخابات الزمالك القادمة مطلبهم في التركيز فقط في التدريبات والمباريات حتى لا يتراجع الفريق عن المنافسة على لقب البطولة.

تحديث: يدرس المدير الفني لنادي الزمالك ” نيبوشا ” الدفع بالحارس الشاب عمر صلاح في مباراة النصر القاهري التي ستقام يوم الجمعة القادمة في إطار مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد ظهور الإرهاق على الحارس الأساسي أحمد الشناوي العائد من رحلة غانا مع المنتخب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد