موعد مباراة الزمالك والمنيا القادمة ببطولة كأس مصر بعد ثلاثية بتروجيت

تنتظر جماهير المارد الأبيض موعد مباراة الزمالك والمنيا القادمة في إطار مباريات الدور الــ32 من مسابقة كأس مصر 2017\ 2018 في مباراة تراها على الورق سهلة ومحسومة للزمالك، ولكن التاريخ يؤكد أن فريق المنيا احد الفرق التي تقدم أداء جيد وتحقق المفاجآت دائما أمام الزمالك الذي أحرج كثيرا من قبل أمام جماهيره في مواجهات الفريق الصغيرة  في بطولات كأس مصر السابقة وكان أخرها يوم الاثنين 26 من ديسمبر 2008 والذي شهد هزيمته أمام فريق بني عبيد أحد فرق الدرجة الثالثة بهدف نظيف أحرزه لاعبه السيد المندوه وخروجه من الكأس.

موعد مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر

موعد مباراة الزمالك والمنيا القادمة بكأس مصر

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس القادم 9 نوفمبر موعدا لمباراة الزمالك والمنيا في إطار دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر البطولة المحببة إلي الزمالك الذي يسعى لاستعادتها من الأهلي الذي انتزاعها منه في النسخة الأخيرة بعدما أحتكارها الزمالك لمدة 5 مواسم متتالية.

مباراة الزمالك والمنيا

يدخل نادي الزمالك مباراة المنيا تحت عنوان ” لا مجال للإستهانة ” وهو مرتفع المعنويات بعدما نجح في الفوز على فريق بتروجيت بثلاثية نظيفة في أخر المباريات، والتي أستعاد فيها نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة بقيادة لاعبه الموهوب والحاوي ” أحمد مدبولي ” الذي أحرز هدفين منهما هدفا عالمي يدرس، ولكن من المتوقع أن يدفع نيبوشا المدير الفني للفريق بإعطاء بعض البدلاء والمستبعدين الفرصة في هذه المواجهة لمشاهدتهم على الطبيعة قبل تحديد مصيرهم أمام بالبقاء أو بالرحيل في يناير الماضي.

مباراة الزمالك والمنيا يدخلها الضيف الصعيدي تحت عنوان ” الحق المشروع ” فهو يحلم بتحقيق المفاجأة وإقصاء الزمالك من بطولة كأس مصر، ليكون هو حديث الساعة بالشارع الرياضي المصري، ومن المتوقع أن يعتمد أبو العنين شحاتة المدير الفني للفريق على غلق مساحات الملعب أمام نجوم الزمالك وفرد رقابة لصيقة على أهم نجومه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف، أو الوصول إلي ضربات الجزاء الترجحية.

ترتيب الزمالك والمنيا في الدوري الممتاز وب

الفريق المباريات فوز تعادل هزيمة له عليه النقاط الترتيب
الزمالك 8 4 3 1 13 6 15 3
المنيا 5 2 2 1 4 4 8 7

توقيت مباراة الزمالك والمنيا ببطولة كأس مصر

  • 8 م بتوقيت القاهرة.
  • 9 م بتوقيت السعودية.
  • 9 م بتوقيت فلسطين.
  • 7 م بتوقيت تونس.
  • 7 م بتوقيت الجزائر.
  • 10 م بتوقيت أبو ظبي.

القتوات الناقلة لمباراة الزمالك والمنيا

  • نايل سبورت
  • ONSPORT.
  • DMC.

بطاقة مباراة الزمالك والمنيا

الفريقين الزمالك _ المنيا
المناسبة بطولة كأس مصر
الدور الثاني والثلاثون
المضيف الزمالك
الملعب ستاد القاهرة
تاريخ المباراة الخميس 9 نوفمبر
توقيت المباراة الثامنة مساءا بتوقيت مصر
حكم المباراة لم يعلن بعد

موعد مباراة الأهلي وتلفونات بني سويف القادمة بكأس مصر

تحديث: وافق مجلس إدارة نادي المنيا على طلب نادي الزمالك بتغيير ملعب المباراة التي ستجمعهما يوم الخميس القادم الموافق 9 نوفمبر في الدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر من ملعب السلام إلي ملعب أستاد القاهرة الدولي.

تحديث: أكد أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري لنادي الزمالك أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقي خطابا رسمياً من نادي المنيا وافق من خلاله على نقل المباراة إلي استاد القاهرة الدولي، وعليه فقد تم الاتصال بثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية من أجل إخطار مسئولي الأستاد لحجز الملعب.

تحديث: يغيب الثنائي السوري المنضم حديثا لنادي الزمالك مؤيد العجان وعلاء الشبلي عن مواجهة فريقهم القادمة بكأس مصر أمام فريق المنيا، بسبب سفرهم للانضمام إلي منتخب بلاده لمواجهة منتخب العراق وديا، لتضيع فرصة هامة لمشاهدة جماهير الزمالك لعلاء الشبلي الذي لم يشارك في مباراة واحدة حتى الآن.

تحديث: يدرس نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك الدفع بأحمد رفعت أو رزق سيسيه لقيادة الجبهة اليسرة لتعويض غياب السوري مؤيد العجان الذي سافر للانضمام لمنتخب بلاده، بالرغم من تواجد فتوح لرغبة المدير الفني في تكثيف الهجوم منذ الدقيقة الأولي من عمر المباراة عن طريق الدفع بالكثير من العناصر الهجومية لفك التكتل الدفاعي المتوقع من الضيوف.