موعد مباراة الزمالك والمقاولون القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، والذي سيكون بمثابة مباراة هامة للاعبي وجماهير الفريق الأبيض الذين يبحثون عن فوز فريقهم بعد تعادلهم في المباراة الماضية أمام سموحة بهدف لمثله.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك بقيادة السويسري جورس يدخل المباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز بدافع الفوز، الفريق الأبيض فاز في أربع جولات منذ بداية هذا الموسم، وتعادل في جولتين، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة كانت على يد فريق النجوم المتأهل حديثاً للدور المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك قبل بداية منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز المركز الثاني في سلم ترتيب أندية الدوري، الفريق الأبيض استطاع حصد 14 نقطة حتى الآن، وضعته على وصافة لائحة الترتيب العام للدوري المصري خلف نادي بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة.

الزمالك أمام فرصة لتصدر الدوري المصري بنهاية مباريات هذه الجولة، ففي حال فوزه على المقاولون العرب سيكون أول الدوري، خصوصاً وأن مباراة بيراميدز والأهلي قد تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما فريق المقاولون العرب فيسعى للتقدم في جدول الترتيب، ذئاب الجبل فازوا في مباراتين حتى الآن، وتعادلوا في واحدة، وتلقوا الخسارة في أربع جولات، ليحل الفريق في المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري برئاسة الحاج عامر حسين بأن يكون الأحد القادم هو موعد إقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مساء الأحد من خلال شاشة قناة ON SPORTS، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.