موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الأحد 6-3-2016 والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يحل فريق المقاولون العرب ضيفاً على نادي الزمالك وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون

ظروف  الزمالك والمقاولون قبل مباراة اليوم  :

الزمالك بقيادة المدير الفني الإسكتلندي ماكليش تلقى الهزيمة في المباراة الماضية أمام الانتاج الحربي بنتيجة 3-1، حيث أنها كانت هي المباراة الأولي لماكليش التي يكون فيها مديراً فنياً لبطل الدوري الموسم الماضي.
وعلى النقيض تمكن المقاولون من هزيمة الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.
ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم الأحد أمام المقاولون العرب وهو في المركز الثاني رصيد 38 نقطة وبفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب الصدارة.
ويأمل جماهير وعشاق الفريق الأبيض في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون من أجل استعادة نغمة الانتصارات التي قد افتقدها الفريق خلال المباراة الماضية أمام الانتاج، وللسعي لملاحقة النادي الأهلي ومزاحمته على صدارة الدوري.
ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويطمح ذئاب الجبل في الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر مبكراً.

الزمالك  نجح في تحقيق الفوز  على المقاولون في  مباراة الدور الأول  والتي  انتهت نتيجتها بهدفين لهدف لصالح الفريق الأبيض.

 حكام مباراة الزمالك والمقاولون العرب :

وقد  أعلنت  لجنة الحكام الرئيسية  باتحاد كرة القدم المصري والتي يرأسها الكابتن   جمال الغندور  عن  طاقم  حكام مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم الأحد    ، حيث  سيقود المباراة الكابتن جهاد  جريشة، ويعاونه كلاً من

محمود أبو الرجال  مساعد أول  ومحمد عبد المجيد مساعد  ثاني، والحكم الرابع طارق سامي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون والقنوات الناقلة للمباراة :

وستقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الأحد الموافق 6-3-2016  على ملعب بتروسبورت  في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة  ، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب على شاشة نايل سبورت والحياة 2 وأون تي في.