نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في الدوري المصري خسارة ثانية على التوالي للأبيض

ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الأحد فريقا الزمالك والمقاصة على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة الأحد 2018/4/8 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك الذي تلقى خسارة موجعة في آخر مباراة خاضها الأبيض بالدوري أمام الإسماعيلي يطمح في الفوز على المقاصة من أجل إسعاد جماهير الفريق الغاضبة من النتائج المتدنية الأخيرة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

أما فريق مصر المقاصة فيطمح في الفوز على الزمالك من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط في الدوري، الفريق الفيومي يحتل حالياً المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، حيث فاز الفريق في ثماني جولات، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 11 مباراة.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة:

هذا وقد تم تحديد يوم الأحد الموافق الثامن من أبريل الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري مساء يوم الأحد على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، وقناة dmc SPORTS.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة:

انتهت مباراة الزمالك والمقاصة بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف، استمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة الثانية والتسعين من زمن المباراة، إلى أن أتى أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، وسجل هدف الفوز، وهدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع مهدياً فريقه نقاط الفوز، ليرفع المقاصة من رصيده للنقطة 37 متقدماً للمركز العاشر، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الرابعة والخمسين في المركز الثالث.