موعد مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائى أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

فى الـ 9 من مساء اليوم الأحد، فإن عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك على موعد هام للغاية من الإثارة والمتعة، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق الرجاء المغربى فى إطار ذهاب نصف النهائى لـ دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائى أبطال إفريقيا والقناة الناقلة 1 18/10/2020 - 1:34 ص

موعد مباراة الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُلعب مباراة الزمالك والرجاء على استاد محمد الخامس فى مدينة كازابلانكا المغربية، حيث تنقل المباراة قناة BInsportHD7 .

يدخل الزمالك المباراة وهو أقرب للفوز بمركز الوصيف فى الدورى الممتاز بعد الفوز الأخير على حرس الحدود، حيث يسعى خلال مباراته مع الرجاء إلى تحقيق الفوز مثلما فعل غريمه التقليدى الأهلى بعد أدائه الرائع وفوزه على الوداد المغربي على أرضه بنتيجة 2 – 0

مباراة الزمالك والرجاء

جدير بالذكر، أن مباراة الزمالك والرجاء والتى من المقرر لها اليوم الأحد الساعة الـ 9 مساء، كان من القرر أن تُلعب فى شهر إبريل الماضي إلا أن ظروف وملابسات فيروس كورونا المستجد أدت إلى توقف النشاط الرياضى لعدد من الأشهر، ثم بعد عودة النشاط الرياضى تم تحديد نهاية شهر سبتمبر موعدا لها، إلا أنه تم تأجيلها مرة أخرى إلى اليوم 18 أكتوبر 2020.

مباراة الرجاء والزمالك

وعلى صعيدٍ آخر، فإن الرجاء المغربي يدخل مباراة الليلة، وهو منتعش وفى أفضل حالاته؛ حيث تم تتويجه رسميًا بلقب الدورى المغربى، وبالتأكد فإنه يسعى جاهدًا إلى الجمع بين الدورى المحلى والدورى الإفريقى.