موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك والداخلية يتقابلان معا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة رقم 19 في مسابقه الدوري المصري الممتاز، باحثا وبشده عن تحقيق الانتصار الأول له مع مديره الفني الجديد الكابتين أيهاب جلال، ويذكر أن نادي الزمالك لم يستطيع تحقيق أي فوز في مسابقه الدوري الممتاز منذ مطلع العام الجديد 2018، حيث أن أخر فوز لنادي الزمالك كان في الثلاثون من ديسمبر الماضي على نادي الأسيوطي بنتيجة واحد صفر، ثم تلقي بعدها هزيمة من نادي طلائع الجيش ثم هزيمة أخري من النادي الأهلي، قبل أن يستطيع أن يحصد نقطته الأولي من نادي الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1 18/1/2018 - 5:27 م
موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

لقاء الدور الأول بين الزمالك والداخلية

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي الزمالك والداخلية كانت قد شهدت تعثر المارد الأبيض في الشوط الأول، إلا انه استطاع  بقوه العودة في الشوط الثاني ليسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق محمد اشرف الذي سجل هدفين، وعبدا لله جمعه هدف لينتهي لقاء الزمالك والداخلية في الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة للمارد الأبيض.

سجل اللقاءات المباشرة بين الزمالك والداخلية

أما عن المواجهات المباشرة بين الزمالك والداخلية في الأعوام السابقة فلقد التفي الفريقين في عشره مواجهات، كانت فيها الغلبة دائما لنادي الزمالك، حيث استطاع أن يحقق الفوز في ثمان لقاءات وكان التعادل حاضرا في لقائين فقط.

نادي الداخلية

و في الجهة الأخرى يأتي نادي الداخلية بقياده مديره الفني علاء عبد العال محاولا استكمال مسلسل حصد النقاط، حيث استطاع نادي الداخلية في أخر أربع مواجهات له حصد 8 نقاط، من خلال فوزين على وادي دجله ونادي طنطا، وتعادلين مع كلا من سموحه وبتروجيت.

مباراة الزمالك والداخلية هي المباراة الثالثة في ولاية المدير الفني الجديد لنادي الزمالك إيهاب جلال،   وتأتي أهميه هذه المباراة في إن نادي الزمالك لم يستطيع إن يحصد سوا نقطه واحده مع مديره الفني الجديد خلال مباريتين سابقتين، وهوا ما سيدفع المدير الفني الجديد الي بذل كل ما في وسعه ليثبت لجماهير وإدارة النادي انه جدير بإدارة نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والداخلية.

تقام مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18 /1 /2018 في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية.

تنقل مباراة الزمالك والداخلية على الهواء مباشراه على كلا من قناة اون سبورتON Sport  و قناة دي ام سي سبورتDMC Sports  و قناة النيل للرياضةNile Sport.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.