التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والجيش اليوم الخميس ربع نهائي كأس مصر 2017 تأهل الزمالك لملاقاة المصري
موعد مباراة الزمالك والجيش اليوم الخميس 2017/7/13 ربع نهائي كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الزمالك والجيش كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة، في إطار مباريات بطولة كأس مصر 2017، وضمن منافسات دور ربع النهائي في أقدم بطولات مصر الكروية، حيث يلعب الزمالك والجيش اليوم الخميس على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

الزمالك الذي خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصل على المركز الثالث في مجموعته المجموعة الثانية في البطولة، يسعى بقيادة مديره الفني إيناسيو في مصالحة جماهير الفريق الأبيض.

مشوار الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر:

الفارس الأبيض بدأ مشواره في الحفاظ على لقبه في كأس مصر من دور ال 32 حينما فاز على الأوليمبي السكندري 2-0، ثم في دور ال 16 لاقى الزمالك فريق حرس الحدود، وتمكن من الفوز عليه بهدف نظيف، ليصعد بذلك الزمالك لدور ربع النهائي من كأس مصر 2017.

أما طلائع الجيش، فكان مشواره مع فريق كهرباء الإسماعيلية في دور ال 32 وتمكن من التغلب عليه بهدفين لهدف، بعد ذلك واجه الجيش فريق الشرقية، وفاز عليه بهدف نظيف، ليصل الفريق العسكري لملاقاة الزمالك في هذا الدور دور الثمانية.

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الفائز من مباراة الزمالك والجيش اليوم فريق النادي المصري في دور نصف نهائي كأس مصر 2017، والتي من المقرر أن تقام يوم التاسع من أغسطس القادم.

موعد مباراة الزمالك والجيش اليوم:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس في دور ربع نهائي كأس مصر 2017 مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجيش:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الزمالك والجيش على الهواء مباشرة اليوم، فهي قنوات نايل سبورت، وON sport، و قناة dmc SPORTS، وتقوم تلك القنوات بإقامة ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها، وبعد نهايتها من أجل الوقوف على الحالات الفنية والتحكيمية لكلا الفريقين، وتضم تلك الاستديوهات عدداً من نجوم التحليل الكروي في مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم أمام الجيش:

قامت بعض التقارير الصحفية بالإعلان عن التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به إيناسيو المدير الفني للزمالك مباراة الليلة أمام طلائع الجيش في كأس مصر، واستقر إيناسيو على اللعب بالونش بديلاً لمحمد مجدي الذي قد اشتكى من الشعور ببعض الألام في العضلة الضامة، وقد جاء التشكيل المتوقع للزمالك على هذا النحو:

حراسة المرمى: الشناوي

خط الدفاع: ناصف وعلي جبر والونش وأسامة إبراهيم

خط الوسط: صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمد مسعد

خط الهجوم: ستانلي وحسام باولو.

نتيجة مباراة الزمالك والجيش:

هذا قد تمكن فريق الزمالك من انهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف من إمضاء النيجيري ستانلي من رأسية ولا أروع سكنت شباك الجيش، كما شهد الشوط الأول إضاعة اللاعب حسام بولو لركلة جزاء قبل أن يسجل ستانلي هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 67 نجح النيجيري معروف يوسف من تسجيل هدف الزمالك الثاني، بعد أن استغل تمريرة زميله شيكا بالا، والتي من خلالها تمكن اللاعب النيجيري من تصويب من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في مرمى الجيش.

بعدها بعشر دقائق تقريباً زار لاعبو الزمالك شباك بسام عن طريق حسني فتحي، والذي استغل بينية زميله أحمد توفيق، واضعاً الكرة في مرمى محمد بسام حارس مرمى الجيش، لتصبح النتيجة التقدم للزمالك بثلاثية نظيفة.

بنتيجة 3-0 يكون فريق الزمالك قد فاز على طلائع الجيش، ويكون الفريق قد تأهل لدور نصف نهائي كأس مصر 2017، ليلعب مع فريق المصري البورسعيدي في شهر أغسطس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.