موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي دور الستة عشر كأس مصر والقنوات الناقلة

على ملعب برج العرب بالقاهرة يتلقي مساء يوم الثلاثاء فريقا الزمالك والانتاج الحربي في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس مصر، في مباراة لابد فيه من فريق فائز من أجل مواصلة المشوار بالكأس نحو التتويج بأقدم البطولات المصرية.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي دور الستة عشر كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك بقيادة فنية سويسرية لجروس يطمح في الحفاظ على لقب كأس مصر، فالفريق الذ كان قد تٌوج بالكأس في الموسم الماضي، يسعى للحفاظ على لقبه، الفريق الأبيض نجح في الفوز على مركز شباب منية سمنود بهدف دون رد في دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

أما فريق الانتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار فيأمل هو الآخر في تحقيق المفاجأة، وإقصاء حامل اللقب من دور الستة عشر، الفريق العسكري نجح في بلوغ دور الستة عشر بعد أن فاز على فريق اتحاد الشرطة بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري بأن يكون يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري موعداً لإفامة مباراة الزمالك والانتاج الحربي في دور الستة عشر من كأس مصر، على أن تبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي

هذا وسيتم نقل مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي في دور ثمن النهائي من كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل من خلال شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة أون سبورت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.