نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي – النتيجة (3/1) للانتاج الحربى – إنتهاء مباراة الزمالك والانتاج الحربي

يلتقي الزمالك والإنتاج الحربي اليوم الخميس 3/3/2016 في الدوري المصري لكرة القدم، حيث يسعي الزمالك خلال المباراة إلي الفوز على الإنتاج الحربي من أجل ضمان تقليص الفارق بينه وبين الأهلي لثلاث نقاط فقط خاصة مع فوز الأهلي بمباراة بتروجيت وهى المباراة التي نجح فيها الأهلي في الفوز على بتروجيت بهدفين.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي - النتيجة (3/1) للانتاج الحربى - إنتهاء مباراة الزمالك والانتاج الحربي 1 3/3/2016 - 8:30 م

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي (1/1) حتى الآن عن طريق صلاح امين للإنتاج وتعادل مايوكا للزمالك.

يلتقي الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومن المنتظر أن يسبق المباراة ستديو تحليلي للقاء الزمالك والانتاج الحربي بحوالي ساعتين، وتعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي هي الأولي تحت قيادة ماكليش المدير الفني الجديد لنادي الزمالك والذي يسعي من خلال مهمته أمام الانتاج الحربي إلي الفوز بالمباراة من أجل مزيد من الثقة تؤهله لقراءة جيدة للفريق، كما يمكن لماكليش إجراء عدة تغييرات في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك خلال مباراة اليوم.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي فمن المنتظر أن تقوم قنوات النيل الرياضية والحياة 2 وقناة ontv في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وعن موقف الزمالك في جدول مسابقة الدوري نجد أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة بينما يحتل الانتاج الحربي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.



اترك تعليقاً