موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية يخوض فريقا الزمالك والاسماعيلي مباراة نصف نهائي كأس مصر في إطار مساء يوم الاثنين، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك للتأهل لنهائي كأس مصر من أجل مواصلة مشوار الفريق في البطولة، خاصة بعد إخفاق الفريق الأبيض في أن يكون في المركز الثاني في جدول الدوري المصري الممتاز، لذا فإن التأهل للنهائي سيضمن للزمالك مقعداً في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل، واستطاع الزمالك أن يصل لدور نصف نهائي كأس مصر عقب فوزه على فريق الانتاج الحربي في دور ربع النهائي بنتيجة 3-1.

أما فريق الاسماعيلي والذي يقدم موسماً طيباً يسعى للتأهل لنهائي الكأس، الدراويش وبعد أن فازوا ذهاباً وإياباً على الزمالك في الدوري هذا الموسم، يسعون لتكرار الفوز، الاسماعيلي تمكن من العبور لدور نصف نهائي كأس مصر عقب إقصائه لفريق المقاولون العرب بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي:

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري يوم الاثنين الموافق السابع من مايو الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي:

أما بخصوص القنوات التي ستقوم بإذاعة ونقل أحداث مباراة القمة بين الاسماعيلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر فمن المقرر أن يتم نقل أحداث هذه المباراة عبر شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت.