موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم 4/4/2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

مباراة الزمالك اليوم
مباراة الزمالك والاسماعيلى

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى، ينتظر عشاق كرة القدم في مصر موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم الإثنين 4/4/2016، وتأتى هذه المباراة ضمن مباريات الإسبوع 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز، وهذه هى مباراة العودة يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف أحرزه لاعب الاسماعيلى المُعار إسلام جمال.

وتأتى هذه المباراة بعد فترة توقف بسبب مباراة المنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا 2017، وكان هناك عدد من لاعبى الزمالك قد استُدعوا لمباراتى المنتخب المصري ضدد منتخب نيجيريا وقد شارك منهم كلا من الحارس أحمد الشناوى، والمدافع حمادة طلية، وزميله عمر جابر.

يُقام ديربى “ولاد العم” كما يُطلق عليه في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد بتروسبورت بالقاهرة، يدخل نادى الزمالك المباراة وهو في المركز الثانى برصيد 41 نقطة وبفارق 9 نقاط عن صاحب الصدارة النادي الأهلى، ويسعى نادى الزمالك للحصول على ثلاث نقاط في غاية الأهمية لكى يستمر مشواره في ملاحقة النادي الأهلي للوصول إلى قمة الدوري الممتاز، وتتمنى جماهير الزمالك الفوز اليوم للثأر من خسارة مباراة الذهاب ولكى تستمر آمالهم في الوصول للصدارة.

يدخل نادى الاسماعيلى أجواء اللقاء وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد برصيد 34 نقطة، وتتمنى جماهير الدراويش في الحصول على الثلاث نقاط لمحاولة تحسين ترتيب الفريق في جدول ترتيب جدول الدورى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم 4/4/2016، يوجد الكثير من القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الزمالك والاسماعيلى، أهمها قناة النيل الرياضية، الحياة 2، وقناة ONTV الفضائية، وتتمنى جماهير الكرة في مصر أن تكون مباراة ممتعة كما تعودنا.

يمتلك نادى الزمالك في رصيده 12 فوز، 5 تعادلات، و4 هزائم، أما نادى الاسماعيلى فيمتلك في رصيده 10 فوز، 4 تعادلات، و8 هزائم.

تفاصيل المباراة : 

الفريقين: الزمالك x الاسماعيلى

الموعد: الإثنين 4/4/2016

الملعب: ستاد بتروسبورت

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم 4/4/2016 والقنوات الناقلة : 

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 21:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى :

  • قناة النيل الرياضية (نايل سبورت)
  • قناة الحياة 2
  • قناة ONTV الفضائية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.