نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى الأربعاء 2016/8/3 وفوز ساحق على الاسماعيلى بالرباعية ورد الاعتبار وملخص المباراة

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى، في متابعة مستمرة لاخر أخبار بطولة كأس مصر والذي نتابع سويا اخر أخبار الساحرة المستديرة لموعد المبارريات وجدول الدوري المصري وجدول المباريات المتباقية للنادى الأهلي والزمالك ضمن بطولة كأس مصر وذلك من خلال النشرة الرياضية لموقع نجوم مصرية  ، حيث نتابع المباراة الهامة والمنتظرة القادمة للنادى الزمالك ضمن مباريات الدور نصف نهائي في كأس مصر امام غريمه وولاد العم فريق الدرويش فريق الاسماعيلى  ، حيث ينتظر عشاق المارد الابيض موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى الهامة والمرتقبة اليوم الأربعاء الموافق 2016/8/3 في تمام الساعة الثامن والنصف مساء، حيث يدخل فريق نادى الزمالك مباراته المقبلة تحت شعار لا بديل عن الفوز لمصالحة الجمهور بعد خسارته الاخيرة امام فريق صن داونز في بطولة دوري أبطال امم أفريقيا والذي خسر المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدفي في مباراة الذهاب والعودة ليتجمد رصيده عند النقطة 3 والذي حصل عليها بعد تغلبه على فريق انيمبا بهدف دون رد براسية الاعب باسم مرسي.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى الأربعاء 2016/8/3 وفوز ساحق على الاسماعيلى بالرباعية ورد الاعتبار وملخص المباراة 1 3/8/2016 - 10:42 م

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى 4-0

في مباراة هى الاروع والاقوى والذي ادى فريق نادى الزمالك مباراة رائعة الليلة في عرس كروى رائع حين تغلب على فريق الدرويش الليلة باربعة أهداف دون مقابل، في اطار بطولة كأس مصر وبعد خسارة نادى الزمالك امام فريق الاسماعيلي في الدوى المصري ذهاب وياب الا أن سحقه اليوم باربعة أهداف.

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلى 4-0.

لشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين على الاستحواذ على وسط الملعب ولكن بلا أي محاولات خطيرة خلال الدقائق العشرة الأولى وبعدها حصل الإسماعيلي على ركلة حرة في وسط ملعب الزمالك لكن لم يستفد منها.

فريق الإسماعيلي أهدر أخطر فرص المباراة في الدقيقة 20 بعد تسديدة رائعة من اللاعب أحمد جمال من خارج منطقة الجزاء مرت من الدفاع والحارس أحمد الشناوي لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لتعود إلى الملعب وتضيع فرصة التقدم للأصفر.

الدقيقة 30 شهدت أول فرصة للزمالك بعد عرضية حولها باسم مرسي برأسية متقنة في طريق مرمى الإسماعيلي لكن تصدى لها حارس فريق الإسماعيلي لتضيع فرصة الأبيض الأولى في اللقاء.

شيكابالا حصل على الكرة في منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 39 لكنه مرر إلى القادم من الخلف أيمن حفني الذي قرر التسديد بيمناه كرة قوية لكنها ذهبت بعيداً عن المرمى ومرت بجوار القائم بعد أن لامست الشباك الخارجية.

اللاعب بناهيني أرسل عرضية خطيرة في منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 41 حولها اللاعب أحمد الصعيدي برأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي لتمر الكرة إلى خارج الملعب.

الشوط الثاني

شيكابالا كاد أن يسجل في الدقيقة 47 بعد افتتاح الشوط الثاني وحصل على الكرة في منطقة الجزاء بتمريرة من أيمن حفني لكنه فضل التسديد وذهبت كرته الأرضية باتجاه مرمى الإسماعيلي لكن الحارس عواد تصدى لها بنجاح.

أيمن حفني سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 50 بعد عرضية أبعدها الدفاع لتصل إلى حفني الذي أرسل تسديدة صاروخية بيسراه عانقت شباك الحارس عواد الذي لم يحاول على الكرة.

الإسماعيلي ضغط بعد ذلك وحصل على ركلة حرة مباشرة نفذت عرضية احتضنها الشناوي، ثم عرضية أخرى في الدقيقة 56 حولها حارس الزمالك لركنية لكن الفريق الأصفر لم يستفد منها ليظل متأخراً.

أيمن حفني أرسل تمريرة بينية رائعة إلى باسم مرسي لينفرد في الدقيقة 63 ويسدد الكرة من فوق الحارس محمد عواد إلى شباك الإسماعيلي ليعلن عن تقدم الفريق الأبيض على الأصفر بثنائية نظيفة.

حفني واصل التألق بتمريرة بينية إلى على جبر الذي مر من الدفاع وانفرد بالحارس في الدقيقة 70 ليمرر عرضية إلى باسم مرسي الذي انفرد تماماً بالشباك بمفرده ليسجل بسهولة ثالث الأهداف.

الزمالك حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليسدد اللاعب مايوكا كرة قوية على يمين الحارس عواد الذي ذهب للزواية العكسية لتتواصل الأهداف في شباك فريق الإسماعيلي.

باسم مرسي أهدر الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها بيسرى لكن الحارس محمد عواد أبعد الكرة إلى ركنية قبل أن ينهي الحكم المباراة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى.

وتاتى مباراة الزمالك والاسماعيلى في اطاربطولة كأس مصرتحت رعاية عبور لاند، والتي تكون ضمن اطار المباراة النصف نهائبة من المباريات المتبقية حيث تاهل فريق نادى الزمالك إلى مباراة نصف النهائي بعد فوزه على المباراة الاخيرة اتحاد الشرطة، حيث يدخل المارد الابيض القادمة في تمام الساعة الثامنة والنصف، ويستضيف ملعب استاد بروج العرب اللقاء المرتقب وموعد مباراة الزمالك والاسماعيلى.

وعلى الجانب الاخر تشهد مباريات قوية في بطولة الكأس وموعد مباراة الأهلي وسموحة في دور ربع نهائي من البطولة بعد تاجيل المباراة لارتباط النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نفس التوقيت، ويشهد الجهاز الفنى لنادى الزمالك العديد من التغيرات الجذرية في جهازه الفنى بعد استقالة المدير الفني السابق محمد حلمى بعد خسارة الفريق امام صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لنادى الزمالك امام الاسماعيلى.

حراسة المرمي: أحمد الشناوى

خط الدفاع :على جبر واسامة ابراهيم وأحمد دويدار وحمادة طلبة.

في خط الوسط: ابراهيم عبد الخالق ومصطفي فتحي ومعروف يوسف وطارق حامد.

في الهجوم:  باسم مرسي ومايوكا.

بطاقة وموعد مباراة الزمالك والاسماعيلى.

المناسبة: دور نصف نهائي  ببطولة كأس مصر برعاية عبور لاند.

الفريقين : الزمالك والاسماعيلى.

موعد المباراة: في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

توقيت المباراة: اليوم الاربعاء الموافق 2106/8/3.

ملعب المباراة : ملعب استاد ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة: قناة النيل الرياضية (النيل سبورت Nile Sport وتردد القناة الناقلة 

توقيت المباراة حسب الدول العربية

في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

في تمام الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين.

في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.

في تمام الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.