موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، يحل مساء اليوم فريق الاتحاد السكندري ضيفاً على نظيره الزمالك في مباراة يحتاج فيها الزمالك للفوز من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الجولتين الماضيتين.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك بقيادة إيهاب جلال يسعى للفوز من أجل شيءين الأول هو مصالحة جماهير الفريق الغاضبة من نتائج الفريق المتدنية في الجولتين الأخيرتين، فالفريق تلقى هزيمتين متتاليتين الأولى كانت من الإسماعيلي، والثانية من مصر المقاصة، كما أن الفريق بحاجة ماسة للفوز من أجل الحفاظ على آماله في حصد المركز الثاني في دوري هذا الموسم، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ترتيب الزمالك والاتحاد في جدول الدوري:

الزمالك تمكن من حصد 54 نقطة خلال 30 مباراة، حيث استطاع الفريق الفوز في 16 جولة، والتعادل في ست، وتلقى الخسارة في ثمانية مباريات.

أما فريق الاتحاد السكندري فيأمل في تحسين مركزه بجدول الترتيب، زعيم الثغر استطاع هذا الموسم أن يجمع 36 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر، إذ أن الفريق السكندري فاز في ثماني جولات، وتعادل في 12 جولة من إجمالي 30 مباراة خاضهم الفريق بدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

هذا وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بإقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الاسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، والتي ستقوم بنقل مباراة الزمالك اليوم بصوت المعلق مؤمن حسن، كما ستنقل قناة dmc SPORTS المباراة بصوت حاتم بطيشة، كما أن المباراة ستكون مذاعة على شاشة قناة نايل سبورت.