موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم الأربعاء في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

نتابع معكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، حيث يتقابل الزمالك والاتحاد وسط أجواء حماسية كبيرة من جانب الفريقين، فالزمالك يريد مصالحة جماهيره الكبيرة التي تنتظر عودة الفارس الأبيض للمنافسة على البطولات مرة أخري، وإنهاء حالة التراجع الكبير في المستوي خلال المباريات السابقة، والتي كان آخرها مباراة الزمالك والإسماعيلي والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم الأربعاء في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة 1 19/12/2017 - 4:14 ص

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

تبحث جماهير الزمالك الوفية عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع 14 من الدوري المصري، أملاً في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة الهامة، خاصة أن الاتحاد يعيش فترة من الأستقرار في المستوي الفني خلال الفنرة الحالية، وسيحاول الزمالك خلال هذه المباراة العودة لروح الانتصارات الغائبة عنه منذ فترة كبيرة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق 20-12-2017 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أستاد الإسكندرية معقل الفريق السكندري.

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد

كما يقع الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة جمعها من 5 أنتصارات، و4 تعادل و3 هزائم خلال إثني عشر مباراة خاضها الفريق الأبيض في الدوري حتى الآن، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز 15 في ترتيب الدوري المصري حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

يبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد في الجولة 14 من الدوري المصري نظراً لغياب الحضور الجماهيري عن مباريات الدوري المصري، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الأربعاء هي:

  • قناة أون سبورت
  • قناة DMC سبورت
  • قناة النيل الرياضية

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد

تمثل نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد أهمية كبير لدي عشاق كلا الفريقين، ويسعي كل فريق أن يحقق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة الهامة في الدوري المصري، وسنكون معكم عبر المقال لمعرفة نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة بالإضافة لمتابعة أهم أحداث هذا اللقاء الهام بين الفريقين، فتابعونا.

تشكيل الزمالك اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في الدوري المصري، ويريد الجميع معرفة تشكيل الزمالك اليوم أمام الاتحاد، وقد أستقر نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك على تشكيل الفريق، والذي سيبدأ مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام سيد البلد.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك اليوم كالتالي:

  • حارس المرمي: أحمد الشناوي.
  • الدفاع: على جبر ومحمود الونش وحازم إمام ومؤيد العجان.
  • الوسط: طارق حامد وعبد الله جمعة محمود دونجا وأحمد مدبولي.
  • الهجوم: كاسونجو ومحمد إبراهيم.

وتعد هذه في التشكيلة الأقرب لنادي الزمالك خلال مباراة اليوم، كما سنتابع معكم المزيد من أخبار مباراة الزمالك والاتحاد، والتي ستبدأ خلال ساعات قليلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.