موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء الفارس الابيض

مباراة الزمالك والاتحاد اليوم والتي بها تستكمل مباريات الأسبوع الحادى والثلاثون في الدوري المصري يوم الخميس 12/4/2018، ويستضيف الزمالك منافسه الاتحاد السكندري على ملعب استاد القاهرة، ويسعى الزمالك للخروج من كبوته واستعادة الانتصار للمنافسة على المركز الثاني، بينما يأمل الاتحاد في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

الزمالك والاتحاد

الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للوصافة،  يدخل فريق الزمالك مستضيفاً الاتحاد السكندرى في الجولة 31، ويأمل الأبيض في تحقيق الفوز في المباراة والبقاء ضمن المنافسة على المركز الثانى، كما يسعى الفريق للخروج من كبوته بعد خساراته لأخر ثلاث مباريات لعبهم منهم اثنين في الدوري وواحدة في الكونفدرالية، ويطمح الفريق في الاقتراب من مركز الوصافة المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات حتى الآن.
وخسر الزمالك في مباراة الجولة الماضية من مصر المقاصة 1-0، كما يستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في دور ال8 بكأس مصر الأسبوع المقبل.

الاتحاد السكندرى يطمح في الفوز والتقدم في ترتيب الدورى،  يحل فريق الاتحاد السكندرى ضيفا على الزمالك في مباراة الجولة 31، ويأمل الاتحاد في تحقيق الفوز وزيادة معاناة منافسه، كما يسعى الفريق الساحلى في الانتصار بالمباراة والقفز عدة مراكز في الترتيب، ويطمح الفريق في حصد نقاط المباراة من أجل زيادة عدد نقاطه في الجدول، ويحتل الاتحاد المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 10 لقاءات حتى الآن.

وكان الاتحاد السكندرى قد تعادل مع ضيفه بتروجيت في مباراة الأسبوع الماضى بنتيجة 2-2، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأبيض على الاتحاد 2-0.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مباراة الجولة 31 في الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد السكندرى يوم الخميس 12/4/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

  •  الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية الدولى
  • الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات
  • الساعة 19:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

تنقل قنوات النيل الرياضية أون سبورت ودى إم سبورت مباراة الجولة 31 بين الزمالك والاتحاد السكندرى، ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة يضم نجوم التحليل المصري للتعليق على أحداث المباراة.

اليكم  تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب التوقيت القنوات الناقلة
الزمالك والاتحاد السكندري استاد القاهرة الخميس 12/4/2018

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة

الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولى

الساعة السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

النيل الرياضية
On Sport HD
دي ام سي سبورت HD