موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وفي قمة هذه الجولة يتلقى مساء يوم الاثنين فريقا الزمالك والإسماعيلي في قمة كروية تجمع بين الفريقين المتنافسين على مركز وصافة جدول الدوري بعد أن حسم النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك والإسماعيلي كلاهما يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الإقتراب من حسم الصراع على المركز الثاني، خاصة وأن هذا المركز يؤهل صاحبه للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري:

الإسماعيلي تمكن من الفوز في 16 جولة هذا الموسم، وتعادل في ثمانية، ليجمع الدراويش 56 نقطة جعلهم في المركز الثاني خلف النادي الأهلي، أما فريق الزمالك فاستطاع الفريق أن يعود من جديد للمراكز المتقدمة في جدول الترتيب، فبعد أن ترنح أداء الفريق الأبيض في الدوري، تمكن الفريق من العودة من جديد لمصاف أندية المقدمة، الزمالك حالياً يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي، لذا فإن الدوافع لدى كتيبة إيهاب جلال في الفوز سيكون موجوداً من أجل إعتلاء المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي:

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري بتحديد موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة، حيث تم تحديد يوم الاثتين الموافق 2018/4/2 ليكون موعداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري، وسيتم بدء أحداث مباراة الإسماعيلي والزمالك مساء يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي:

هذا ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والإسماعيلي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة dmc SPORTS، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.