موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة 2022

بعد الفوز المتتالي في الدوري المصري للفارس الأبيض نادي الزمالك، يتوجه الأبيض لبطولة كأس مصر لمواجهة نادي الإسماعيلي في الدور ال 16 من عمر البطولة، ويدخل نادي الزمالك إلى المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي “فيريرا”، لمواجهة برازيل الكرة المصرية نادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني “حمزة الجمل”، في مباراة نتوقع أنها ستكون في غاية الإثارة والندية بين لاعبي الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2022

يدخل نادي الزمالك في مواجهة أمام الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس 2022، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة في دور ال 16 من كأس مصر الجديد، بعد أن اقتنص الزمالك لقب بطولة كأس مصر من النادي الأهلي منذ أسابيع.

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022

علاوة على ذلك، يغيب عن الفارس الأبيض الثنائي الدولي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد أن قام الثنائي بالإعلان عن رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد بعد انتهاء مدة التعاقد، بجانب رحيل لاعب خط وسط الزمالك طارق حامد لفريق اتحاد جدة السعودي بجوار الدولي أحمد حجازي علاوة على ذلك يغيب الحارس محمد أبوجبل واللاعب رزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء بقيادة المستشار مرتضى منصور.
الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر
الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2022

تنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورتس التي لها الحق في إذاعة مباريات كأس مصر والدوري المصري وكثير من البطولات المحلية في مختلف المسابقات المعروفة، وقبل كل مباراة يوجد استوديو تحليلي يتكون من كوكبة من ألمع نجوم الكورة المصرية، بالإضافة إلى المحللين الرياضيين الكبار.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر
مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وعقب مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، يواجه نادي الزمالك نظيرة نادي فاركو ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة على ملعب الإسكندرية.

 الزمالك
الزمالك

ويحتاج نادي الزمالك إلى 6 نقاط للتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي وال 14 في تاريخه، لذلك ينتظر الجمهور الزملكاوي الفوز في مباراتان من المباريات المتبقية لنادي الزمالك، للتويج رسمياً بلقب البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.