نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس الدوري المصري نهاية المباراة بفوز الدراويش

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، عشاق ومحبي كرة القدم المصرية في كل مكان أنتم على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 2017/12/14 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 2017/12/14 والقنوات الناقلة للمباراة

الإسماعيلي يدخل هذه المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة حتى الآن، الدراويش تمكنوا من الفوز في ثماني مواجهات حتى الآن في دوري هذا الموسم، بالإضافة لتعادله في ثلاث جولات، وخسارته في جولة وحيدة حتى الآن.

أما الزمالك بقيادة مديره الفني المونتنيجري نيبوشا فقد استطاع أن يفوز في خمس مواجهات حتى الآن في الدوري، من أصل 11 مباراة خاضهم الفريق الملكي في دوري هذا الموسم، كما تعادل اللزمالك في أربع مرات، وتلقى الخسارة مرتين.

مباريات الزمالك والإسماعيلي عادة ما تتسم بالقوة والندية والحماسة بين الفريقين، خاصة وأن الفريقين من أصحاب الفرق التي تنافس في كل موسم على المراكز المتقدمة في الدوري المصري، كما يحظى كلا الفريقين بشعبية كبيرة بين جماهير الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة:

هذا ومن المقرر أن تقام مساء يوم الخميس الموافق 2017/12/14 بين الزمالك وفريق الإسماعيلي في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي:

هذا ومن المقرر أن تُنقل أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي أمسية الخميس على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، وأيضاً قناة dmc sports، وكل القنوات السابق ذكرها ستقوم بنقل مباراة قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري بين الزمالك والدراويش.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الاسماعيلي اليوم:

أعلن نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مباراة الليلة بعد قليل أمام فريق الإسماعيلي، وسيبدأ نيبوشا المباراة بتشكيل 4-2-3-1 معتمداً على الكنغولي كاسونجو في الخط الأمامي، وإليكم تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: العجان، محمود علاء، على جبر، أوباما.

خط الوسط: طارق حامد، دونجا، محمد إبراهيم، رزاق سيسيه، عبدالله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي:

مرت حتى الآن 27 دقيقة من مباراة الزمالك والإسماعيلي، ولاتزال النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، وسط ضغط من لاعبي الزمالك على دفاعات الإسماعيلي لتسجيل أول الأهداف، إلا أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي كان بالمرصاد لجميع محاولات مهاجمي الأبيض.

ومع حلول الدقيقة الثامنة والعشرين حاول الإسماعيلي التسجيل عن طريق كالديرون الذي حاول أن يضع الكرة، إلا أنها كانت خارج شباك الأبيض.

انتهى شوط المباراة الأول بين الزمالك والإسماعيلي بالتعادل دون أهداف، الزمالك استهل المباراة ضاغطاً إلا أن محاولات الفريق لم تهز شباك الدراويش، بعد ذلك اتجهت الدفة لصالح الإسماعيلي الذي كاد أن يسجل، إلا أن كالديرون وزميله باهر المحمدي أضاعا فرصتين للتسجيل.

ومع حلول الدقيقة الثالثة عشر من زمن الشوط الثاني تمكن كالديرون من تسجيل أول الأهداف، لتصبح النتيجة هي تقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة قام الحكم بطرد اللاعب كالديرون بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليكمل الإسماعيلي الوقت البدل الضائع من المباراة بعشرة لاعبين.

انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي بفوز الأخير بهدف نظيف من إمضاء كالديرون، ليظل الإسماعيلي محافظاً على المركز الأول في الدوري المصري، ورفع من رصيده للنقطة 30، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة التاسعة عشر في المركز الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد