موعد مباراة الزمالك والأهلي وأخبار الفريقين قبل المباراة

لقاء مباره الزمالك والاهلي في الجولة الـ 21 من بطوله الدوري المصري والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي ويحتل نادى الزمالك على المركز الثاني من ترتيب الدوى المصري الممتاز برصيد 39 نقطه بيمنا يحتل النادي الاهلي على المركز الاول برصيد 56 نقطه.

موعد مباراة الزمالك والأهلي وأخبار الفريقين قبل المباراة 1 22/8/2020 - 7:56 م

موعد مباره الزمالك والاهلي في الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز

ستقام مباراة الزمالك والاهلي المنتظرة من عشاق كره القدم المصرية في الساعة 9.00 ليلا بتوقيت القاهرة بينما في الساعة 10.00 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في يوم السبت المقبل الموافق 22 اغسطس 2020 وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لبث مباراة الزمالك والاهلي في الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري الممتاز

ستقام مباراة الزمالك والاهلي على اراضي نادى الزمالك وهوه استاد القاهرة الدولي الذي سيجمع الفريقين في تمام الساعة 10.00 ليلا بتوقيت القاهرة وسيتم البث على قنوات اون تايم سبورت.

أخبار عن الفريقين قبل بداية المباراة

تعادل فريق الزمالك المباراة السابقة لهو التي لعبها مع نادى مصر الذي يتحل المركز الثامن عشر وهو اخر ترتيب الدوري برصيد 13 نقطه المباراة التي كانت بدون اهداف تعادل سلبي واستطاع فريق نادى مصر منح نادى الزمالك نقطه واحيده بينما فاز النادي الاهلي اخر مباره لعبها وكانت مع نادى اسوان الذى يحتل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطه وكانت ثلاث اهداف دون رد وجاء ب الاهداف جير الدو ووليد سليمان واليو بادجى.