موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى في دوري أبطال أفريقيا وتشكيل الفريق والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى والتي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2017 حيث تام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2017 على استاد ملعب 5 يونيو بالعاصمة الجزائرية.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى في دوري أبطال أفريقيا وتشكيل الفريق والقنوات الناقلة 1 19/6/2017 - 2:04 م

تأتى مباراة الزمالك واتحاد العاصمة ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من الزمالك المصري واتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى وكابس يونايتد الزيمبابوى، ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، يليه فريق اتحاد العاصمة الجزائرى برصيد 4 نقاط، ثم أهلى طرابلس الليبى برصيد 4 نقاط، ثم كابس يونايتد برصيد 3 نقاط.

ويصعد للدور التإلى أول وثانى كل مجموعة وتأتى أهمية هذه المباراة لصعوبة وقوة فرق المجموعة حيث أن الفارق بين الأول والأخير نقطتين فقط، وقد استقر المدير لافنى لنادى الزمالك إيناسيو على 21 لاعب يخوض بهم المباراةويختار منهم تشكيل الزمالك في مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى.

– في حراسة المرمى كل من أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح.

– في خط الدفاع كل من حسنى فتحى، وشوقى السعيد، وعلى جبر، ومحمود حمدى الونش، ومحمد ناصف، وأحمد أبو الفتوح.

– في خط الوسط كل من طارق حامد، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، ومحمود دونجا، وصلاح ريكو، وشيكابالا، وأحمد رفعت، وإبراهيم صلاح، ومصطفي فتحى.

– في خط الهجوم كل من ستانلى، وباسم مرسى، ومايوكا.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة لها

– تنقل المباراة على مجموعة قنوات بى إن سبورت Bien Sport في العاشرة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2017 وكل التمنيات الطيبة لفريق الزمالك بأداء مباراة طيبة وتحقيق الفوز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.