موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري المصري الثلاثاء 3/5/2016 والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الثلاثاء 3 مايو، ويحرص الزمالك على الفوز بالمباراة من أجل ضمان إستمرار المنافسة ولو من بعيد على مسابقة الدوري المصري، ونقدم لكم موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة للمباراة والتي ينتظر فيها الزمالك تحقيق فوز في المباراة خاصة بعد إقالة الجهاز المعاون لماكليش، المدير الفني للزمالك.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري المصري الثلاثاء 3/5/2016 والقنوات الناقلة للمباراة 1 1/5/2016 - 4:01 م

ويلتقي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الثلاثاء في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف تقوم قنوات ontv والحياة 2 وقناة النيل الرياضية بنقل مباراة الزمالك ويسبق المباراة ستديو تحليلي حيث يقود عادة مدحت شلبي الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش على قناة ontv.

ويحتل الزمالك قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

وتعد المباراة مفصلية للزمالك كونه يواجه مطاردة من الاسماعيلي وسموحة والمصري حيث تحرص تلك الفرق على إنتزاع المركز الثاني من الزمالك من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة وهو مايسعي الزمالك للإفلات من هذا السيناريو.

وكان مرتضي منصور قد حفز لاعبيه بضرورة اللعب حتى أخر مباراة مستشهدا بفريق برشلونة والذي نجح للعودة للمنافسة على الليجا الأسبانية بعدما كان بعيدا عن المنافسة بشكل كبير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.