موعد مباراة الزمالك القادمة.. والقنوات الناقلة


يخوض نادى الزمالك مغلقا استعداد للمباراة القادمة الذي فيها فريق الشرقية الذي يصارع من الابتعاد عن الهبوط في الدوري الممتاز، بينما يدخل نادى الزمالك المباراة القادمة في المركز الرابع بـ 40 نقطة، ويدخل نادى الزمالك المباراة تحت قيادة الجديد “” الذي يصل للقاهرة يوم الاثنين في الساعة 9 صباحاً “حسب كلام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في الهاتفية مع اسلام الشاطر”.

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

حيث كانت الفترة الاخيرة في نادى الزمالك غير مستقرة بالمرة، فان رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور هدد من الدوري بعد التي حدثت في مباراة الزمالك ومصر المقاصة ” لعب أحمد سامى وكانت تستحق ركلة جزاء وكارت احمر” ولكن عنها الحكم الدولى “جهاد جريشة” وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 المقاصة.

وتعرض نادى الزمالك في اخر مبارتين للهزيمة من مصر المقاصه 1-0، من سموحة بنتيجة 2-0 في مباراة امس يوم السبت، المباراة بالاطاحة الفنى بالكامل لنادى الزمالك مستحقات اللاعبين حتى تتعدل نتائج الفريق مع المدرب الجديد يحمل جمهور الزمالك علية املاً كبير، عن قائمة الفريق المشاركة في المباراة لم يتم الاعلان عنها حتى .

موعد المباراة بتوقيت مصر.

يستضيف نادى الشرقية مضيفة الثقيل نادى الزمالك تحت قيادة الجديد ““، في اطار مسابقة الدوري المصري ضمن منافسات الـ21، من المقرر تقام المباراة يوم الأربعاء القادم 5 أبريل، وتقام المباراة على ستاد الجيش الثالث في تمام الساعة السادسة مساءاً، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية.

ترتيب الفريقين في جدول الدورى.

نادى الزمالك نادى الشرقية باحثاً على انتصار لة مع المدير الفنى الجديد ““، يدخل الزمالك المباراة بـ 40 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسارة في 4 مباريات ايضا، اما الشرقية فهو متذيل جدول الترتيب 21 مباراة فاز 3 مباريات فقط وتعادل في وخسر 16 مباراة.

القنوات الناقلة للمباراة.

تذاع على قنوات أون سبورت ونايل سبورت وDMC، مباراة الزمالك والشرقية يوم الأربعاء القادم بالدوري المصري مع وجود تحليلية قبل وبعد نهاية المباراة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.