موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري 2017 أمام وداي دجلة في مباراة استعادة القة

موعد مباراة الزمالك القادمة، محبي وعاشفي كرة القدم في كل مكان بمصر بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص انتم على موعد مع المتعة والإثارة.. مع وجبة كروية دسمة.. مع واحدة من المباريات التي دائما ما تشهد مفاجآت، حيث مباراة الزمالك وأسوان، في مباراة من المتوقع لها أن تكون قوية وحماسية بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك القادمة امام أسوان بالدوري المصري

تحديث مباراة الزمالك ودجلة

وكانت مباراة الزمالك وأسوان التي أقيمت بالدور الأول بملعب الفريق الصعيدي، قد شهدت مفاجأة كبيرة بتعادل الفريقين سلبيا، في المباراة التي كانت يخوضها فريق أسوان تحت القيادة الفنية للكابتن محمد عامر، بينما كان  محمد حلمي هو المدير الفني لنادي الزمالك في ذلك الوقت.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أسوان بالدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وأسوان يوم الخميس الموافق 15 يونيو الجاري، على ملعب نادي الزمالك ” بترو سبورت ” وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة للدوري المصري:

الساعة: 22 بتوقيت القاهرة.

الساعة: 22 بتوقيت ليبيا.

الساعة: 23 بتوقيت السعودية.

الساعة:23 بتوقيت فلسطين.

الساعة: 21 بتوقيت تونس والجزائر.

الساعة: 24 بتوقيت أبو ظبي.

مباراة الزمالك وأسوان يدخلها نادي الزمالك أملا في مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد الأداء الباهت الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة الأخيرة  أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما نجح الزامبي مايوكا في خطف هدف التعادل قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية ببضع ثواني، ويسعى نادي الزمالك بالتمسك بالأمل في الوصول إلي المركز الثاني لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الجديد، والذي يحتله حتى الآن نادي المقاصة.

مباراة الزمالك وأسوان يدخلها ممثل الصعيد وهو في موقف لا يحسد عليه على الإطلاق، فهو أصبح قريبا جداً من الهبوط، ولذلك فلن يكون فريسة سهلة أمام نادي الزمالك وسيلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث أصبح لا يوجد لديه شيء يفقده أو يبكي عليه، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني أسامة عرابي على غلق مساحات الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، على أن يتخلى عن حذره الدفاعي بالتدريج على حسب نتيجة المباراة.

ترتيب ومشوار الزمالك وأسوان في الدوري هذا العام

يدخل نادي الزمالك مباراة أسوان وهو يحمل في جعبته من النقاط 57 نقطة يحتل بهما المركز الثالث، وذلك من خلال 30 مباراة قد خاضها الفريق هذا العام، ونجح في تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 وهزم في 7 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 37 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

أما فريق أسوان فيدخل مباراة الزمالك وهو في موقف صعب للغاية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 30 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 5 وتعادل في 10 وهزم في 15 مباراة، بينما نجح الفريق في هز الشباك في 23 مناسبة وهزت شباكه في 44 مناسبة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة أسوان القادمة

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: على جبر _ محمود الونش _ أسامة إبراهيم _ محمد ناصف.

خط الوسط: طارق حامد _ معروف يوسف _ شيكابالا _ أحمد رفعت _ محمد إبراهيم.

خط الهجوم: مايوكا.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الزمالك _ أسوان.

المناسبة: بطولة الدوري المصري 2017.

الأسبوع: الـ 31.

المضيف: نادي الزمالك.

الملعب: بترو سبورت.

نتيجة الدور الأول: التعادل السلبي.

تاريخ المباراة: الخميس 15 يونيو.

توقيت المباراة: 22 بتوقيت مصر.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

تحديث الأربعاء 25 أكتوبر

يواصل نادي الزمالك استعدادته لمباراة وادي دجلة في رحلة استعادة الانتصارات والثقة، بعد فشل في أخر 3 مباريات في تحقيق الفوز بعد تعادله مع أنبي وطنطا وهزيمته المزلة امام سموحة بثلاثية نظيفة، ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بكامل قوتة الضاربة أملا في أحراز أهداف في بداية المباراة حتى لا تزيد صعوبة كما حدث من قبل، وقد طالب المدير الفني للزمالك نيبوشا من لاعبيه استغلال الفرص أمام المرمي لعدم أهدار نقاط أخري قد تنهي البطولة مبكرا.



اترك تعليقا